الأدعم يواجه نظيره الأيرلندي

قنا
2021-10-12 | منذ 2 أسبوع

مواجهة قويّة أخرى لمنتخبنا المونديالي بالتصفيات الأوروبيّة

دبلن، 12 أكتوبر 2021 - يلتقي منتخبُنا الوطنيّ لكرة القدم مع منتخب أيرلندا مساء اليوم على استاد أفيفا بمدينة دبلن الأيرلندية، ضمن مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، وتأتي المباراة بعد يومَين فقط من مواجهة منتخبنا للمنتخب البرتغالي والتي انتهت بفوز البرتغالي بثلاثة أهداف دون ردّ لذلك يسعى العنابي لتعديل الوضع في مباراة أيرلندا من أجل العودة إلى طريق الانتصارات من جديد في التحدي الأوروبي القوي للغاية، لاسيما أنّ مباراة الذهاب بين الفريقَين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لهذا يتطلع لاعبو منتخبنا الوطني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة التي تلقاها الفريق أمام المنتخب البرتغالي، بالإضافة إلى الظهور بحالة جيدة خلال المباراة لتحسين الصورة التي ظهر بها الفريق مؤخرًا.

المباراة لن تكون سهلةً على أي صورة من الصور، خاصة أن معظم لاعبي منتخب أيرلندا يلعبون في الدوري الإنجليزي المُمتاز في أندية مثل إيفرتون وتوتنهام وشفيلد يونايتد وغيرها من الفرق، ويطمحون اليوم أن يحققوا الانتصار على العنابي.

ولذلك سوف تكون مواجهة اليوم غاية في القوّة والندية وفي نفس الوقت ستكون كفاحًا كبيرًا بين لاعبي المنتخبَين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ويملك سانشيز العديد من الأسماء التي يمكنها أن تشارك الليلة، ومن المؤكد أن سانشيز سوف يحافظ على القوام الأساسي للعنابي الذي يلعب به في المباريات مع بعض التغييرات حسب رؤية المدرب، وذلك من أجل تقديم أفضل أداء في هذه المباراة الصعبة.

وأكّد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء على أنّ مباراة الفريق الأخيرة أمام البرتغال، التي انتهت بفوز البرتغال بثلاثة أهداف دون ردّ كان بها العديد من الدروس المستفادة، وإن العنابي حاول مجاراة البرتغالي على مدار شوطَي اللقاء، لكن في النهاية أفضلية المنتخب البرتغالي بنجومه حسمت اللقاء لصالحه.

وقال سانشيز أيضًا: مباراة أيرلندا مهمة بالنسبة لنا مثل كل المباريات في البطولة، لأنّنا نسعى للحصول على أكبر استفادة ممكنة من خلال مشاركتنا في التصفيات الأوروبية، بالاحتكاك بمنتخبات قوية ولعب مباريات بمُستوى عالٍ.

وأضاف: بكل تأكيد المباراة ستكون حماسية من كلا الفريقَين، فكل فريق يسعى لتحقيق الفوز، كما أنّ المباراة مقامة في أجواء جيدة، نتمنّى أن نظهر خلالها بالصورة المطلوبة ونحقّق نتيجة إيجابية.


التعليقات

إضافة تعليق