حصاد مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس OOREDOO

دوري نجوم قطر
2021-10-12 | منذ 2 أسبوع

الجولة الثالثة من بطولة كأس OOREDOO

الدوحة، 12 أكتوبر 2021 - أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022، والتي شهدت إقامة 4 مباريات، انتهت منها مباراتين بالفوز، وشهدت تعادلين أيضاً، فيما تم تسجيل 18 هدفاً، لتكون الجولة الأعلى تهديفياً هذا الموسم حتى الآن.

وأقيمت المباريات يومي الأحد والإثنين 10و11 أكتوبر 2021.

وجاءت النتائج كالتالي:

فوز أم صلال على الشمال 1 – 0

فوز الوكرة على الريان 4 – 3

تعادل السيلية والخور 2-2

تعادل العربي والغرافة 3- 3

وبانتهاء مباريات الجولة الثالثة، تصدر الوكرة المجموعة الأولى برصيد 6 من فوزين وخسارة، ثم فريقي الأهلي والشمال في المركزين الثاني والثالث توالياً برصيد 4 نقاط، وأم صلال رابعاً برصيد 3 نقاط، وأخيراً الريان في المركز الخامس بدون نقاط، مع العلم أن الأهلي وأم صلال والريان لعب كل منهم جولتين فقط حتى الآن وفقاً لجدول مباريات البطولة.

أما المجموعة الثانية، فحافظ نادي قطر على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، والعربي وصيفاً بثلاث نقاط من 3 تعادلات، وجاء الغرافة والسيلية والخور في المراكز الثالث والرابع والخامس برصيد نقطتين لكل منهم، مع العلم أن قطر والغرافة والسيلية لعب كل منهما جولتين فقط حتى الآن وفقاً لجدول مباريات البطولة.

في المباراة الأولى للجولة الثالثة، حصد أم صلال أول ثلاث نقاط من الانتصار الأول له في المجموعة وذلك من مباراتين لعبهما، بالفوز على فريق الشمال بهدف دون رد سجله اللاعب عبدالله خالد في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وشهدت مباراة الريان والوكرة قمة الإثارة والندية، حيث نجح الوكرة في انتزاع فوز مثير في الثواني الأخيرة بنتيجة 4 - 3، في مباراة سجل فيها مهاجم الوكرة محمد بن يطو هدفين من ضربتي جزاء، ليرد عليه مهاجم الريان يوهان بولي بتسجيل الأهداف الثلاثة لفريقه.

وسجل للوكرة كل من: محمد بن يطو من ضربتي جزاء في د 25 ود 91، وسعود النصر الهدف الثاني في د 57، وحازم شحاته الهدف الثالث في د 68، فيما أحرز للريان يوهان بولي الأهداف الثلاثة في د45 ود 69 ود 76

وانتهت مباراة السيلية والخور بالتعادل الإيجابي 2 - 2، حيث تقدم الخور بالهدف الأول عن طريق أحمد حسن المهندي، قبل أن يسجل مصطفى محمد هدف التعادل في د 49، لينجح الخور في التقدم مجدداً بتسجيل الهدف الثاني في د 65 بواسطة اليوناني فيتفا، حتى أدرك فهد خلفان هدف التعادل الثاني للسيلية في د 69.

وخرج لقاء العربي والغرافة بالتعادل الإيجابي 3-3 ، وجاءت المباراة سريعة، تقدم فيها الغرافة مبكراً عن طريق محمد إسماعيل في د 9، وتعادل العربي بواسطة عبدالعزيز الأنصاري في د 26، قبل أن يحرز الغرافة هدفه الثاني عن طريق مؤيد حسن في د 47، ليعود العربي بهدف التعادل الثاني في د 64 بواسطة عبدالقادر إلياس، وواصل فريق العربي نشاطه ليسجل عبدالعزيز الأنصاري الهدف الثالث في د 78، حتى نجح سفيان هني في تسجيل هدف التعادل الثالث للغرافة في د 84 من ضربة جزاء، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة بالرغم من سعي كل فريق في البداية لحصد النقاط كاملة.


التعليقات

إضافة تعليق