إشادة دولية باستعداد قطر لاستضافة بطولة العالم للجودو عام 2023

متابعات
2021-10-18 | منذ 1 شهر

إشادة دولية باستعداد قطر لاستضافة بطولة العالم للجودو عام 2023

الدوحة، 18 أكتوبر 2021 - أشاد السيد توماس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو، باستعدادات دولة قطر لاستضافة بطولة العالم للجودو المقررة العام 2023 والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية /باريس 2024/.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع السيد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه مع رئيس الاتحاد الدولي على هامش بطولة الغراند سلام للجودو التي استضافتها العاصمة الفرنسية باريس.

وأكد فايزر خلال اللقاء الذي تناول كافة الترتيبات لاستضافة الدوحة بطولة العالم، قدرة دولة قطر على تنظيم الحدث العالمي بصورة مميزة ومبهرة، في ظل استضافتها للعديد من الأحداث الرياضية الكبرى بحرفية خلال الأعوام الأخيرة.

وأوضح أن الاتحاد الدولي للجودو يتعاون مع نظيره القطري، ويدعم استضافته لبطولة العالم بقوة من أجل خروجها في أفضل صورة.. مبينا أن الدوحة قدمت نسخة مثالية لبطولة الماسترز وستواصل تميزها في بطولة العالم.

من جانبه، شدد رئيس الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه على أن قطر وكما جرت العادة ستكون في الموعد وجاهزة لاستضافة أنجح نسخة لبطولة العالم بفضل الإمكانيات الكبيرة والخبرات المتراكمة لدى الرياضة القطرية في استضافة الأحداث الكبرى.


التعليقات

إضافة تعليق