منتخبنا الأولمبي يواجه نظيره السوري بطموح التأهل لنهائيات آسيا

قنا
2021-10-31 | منذ 4 أسبوع

منتخبنا الأولمبي

الدوحة، 31 أكتوبر 2021 - يطمح المنتخب القطري الاولمبي لتحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يواجه نظيره السوري اليوم على استاد خليفة الدولي في الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الاولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة بأوزبكستان.
وكان منتخب قطر الاولمبي قد استهل مشواره بالفوز على اليمن بثلاثية نظيفة، ثم تغلب على نظيره السيريلانكي في الجولة الثانية بخماسية نظيفة.
ويتبارى غدا أيضا منتخب اليمن مع سريلانكا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
من جانبه حقق المنتخب السوري الفوز على حساب منتخب سيريلانكا بخماسية نظيفة في الجولة الأولى، ثم تعادل مع منتخب اليمن سلبيا في الجولة الثانية.
وتصدرت قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ، تليها سوريا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، واليمن في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل منتخب سيريلانكا ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط.
ويكفي المنتخب القطري الأولمبي غدا التعادل أمام نظيره السوري ليتأهل رسميا إلى نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة بأوزبكستان.
وتستضيف الدوحة تصفيات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، بمشاركة منتخبات قطر واليمن وسوريا وسريلانكا.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ11، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.
يذكر أن التصفيات تشهد مشاركة 39 منتخبا وطنيا تتنافس للحصول على 15 بطاقة متاحة في النهائيات، من أجل الانضمام إلى أوزبكستان المضيفة في عام 2022. 


التعليقات

إضافة تعليق