التعادل يحسم مواجهة السيلية وأم صلال

دوري نجوم قطر
2021-11-01 | منذ 4 أسبوع

مباراة  السيلية وأم صلال

الدوحة، 1 نوفمبر 2021 - حسم التعادل السلبي مواجهة السيلية وأم صلال التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2021 / 2022. 

وبهذه النتيجة رفع السيلية رصيده إلى خمس نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، في حين رفع أم صلال رصيده إلى ستة نقاط ويبقى في المركز الثامن. 
 
وجاءت المواجهة متوسطة المستوى من قبل الفريقين، حيث انحصر اللعب معظم فترات المباراة في منطقة وسط الملعب دون محاولات خطيرة تذكر من الجانبين، وكان الحذر طاغيا في أسلوب لعب الفريقين ولاسيما من جانب أم صلال تحت قيادة مدربه الجديد وسام رزق الذي كان يمني النفس بأن تكون انطلاقته مميزة من خلال منح فريقه فوزه الأول. 
 
ويمر السيلية بفترة صعبة في منافسات الموسم الحالي، حيث تعرض للخسارة في خمس مناسبات، وتعادل في مواجهتين، بينما فاز في مناسبة وحيدة وتعود إلى الاسبوع الثاني على حساب الشمال بثلاثية مقابل هدفين. 
 
وسجل السيلية خمسة أهداف، بينما استقبلت شباكه 15 هدفا وهي حصيلة سلبية بالنسبة للفريق، الذي لم يتعود بالظهور بهذا المستوى خلال المواسم الأخيرة. 
 
ومن جانبه، لم ينجح أم صلال في تحقيق الفوز في أي مواجهة في منافسات الدوري، حيث حقق التعادل في ست مباريات، وخسر مرتين.. وسجل ثمانية أهداف، بينما تلقت شباكه 11 هدفا. 

التعليقات

إضافة تعليق