لاعب الأدعم عثمان بولعراس يفوز ببرونزية بطولة العالم للتايكوندو

قنا
2021-11-02 | منذ 4 أسبوع

 عثمان بولعراس

الدوحة، 2 نوفمبر 2021 - أحرز لاعب المنتخب القطري عثمان بولعراس الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للتايكوندو /تحدي 3 للبومزا/، التي نظمها الاتحاد الدولي للعبة عبر تقنية الفيديو، على مدى خمسة أيام، بمشاركة 123 دولة.

وأقيمت البطولة في العديد من الفئات للرجال والسيدات وهي: فئة تحت 30 سنة، وتحت 40 سنة، وتحت 50 سنة، وتحت 60 سنة، وتحت 65 سنة، وفوق 65 سنة.

كما شهدت البطولة مشاركة لاعبي المنتخب القطري منصور لزم في فئة تحت 50 سنة، وهدى أكبر في فئة تحت 40 سنة.

وتمكن بولعراس من حصد الميدالية البرونزية في فئة تحت 40 سنة التي شاركت فيها 18 دولة.. وهو اللاعب العربي الوحيد الذي ترشح للنهائيات في كل الفئات من بين 18 لاعبا شاركوا في هذه الفئة.

ويعد هذا الفوز إنجازا كبيرا لرياضة التايكوندو في قطر على مستوى بطولة عالمية، حيث سبق للاعب حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة العالم الشاطئية للعبة 2018 باليونان، وبرونزية بطولة آسيا 2019 بإندونيسيا، وبرونزية بطولة آسيا لبنان 2020.

وأعرب السيد عيد علي المريخي أمين السر العام للاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه عثمان بولعراس، بعد حصده برونزية بطولة العالم للتايكوندو /تحدي 3 للبومزا/ التي اقيمت عن بعد تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وأشاد المريخي بالإنجازات الكبيرة التي ظل يقدمها اللاعب على المستوى العالمي وتشريف رياضة التايكوندو على المستوى الدولي، ورفع الراية القطرية في مختلف المحافل الدولية.

وقال أمين السر العام إن هذه الإنجازات والتتويجات تحققت بفضل التدريبات المستمرة والمشاركات الخارجية العديدة والاحتكاك بأبطال ونجوم العالم للعبة، وأيضا بفضل الدعم اللامحدود للجنة الأولمبية القطرية..معربا عن أمله أن يواصل أبطال المنتخب القطري للتايكوندو حصد الإنجازات في قادم المشاركات الدولية والقارية.


التعليقات

إضافة تعليق