ختام قوي لمنافسات المرحلة الأولى من المحلي الخامس

متابعات
2021-11-07 | منذ 3 أسبوع

 نواميس اليوم الختامي

الدوحة، 7 نوفمبر 2021 - وصلت منافسات المرحلة الأولى من السباق المحلي الخامس إلى محطته الأخيرة أمس، حيث شهد ميدان التحدي إقامة أشواط الجذاع لهجن وشعارات أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، من مسافة 6 كيلومترات.
وتمكنت “الهدة” ملك هجن إنتاج أم الزبار، وبقيادة المضمر حمد سالم بن زاهرة، من الظفر بأقوى نواميس اليوم الختامي من المرحلة الأولى، بفوزها بناموس الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح محققة توقيتاً زمنياً قدره 9.16.75 دقيقة، متفوقة على هجن الشحانية التي حلت في المركزين الثاني والثالث على الترتيب في الشوط القوي والمميز.
فيما تألق “المتحد” ملك هجن الشحانية، في الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان مفتوح، بعدما قاده المضمر الشاب جابر سالم بن فاران المري، لانتزاع ناموس الشوط القوي، متفوقا على هجن إنتاج أم الزبار في الأمتار الأخيرة من عمر الشوط، وحقق “المتحد” توقيتا زمنيا قدره 9:24:33 دقيقة.
أما أفضل توقيتات الفترة المسائية أمس فتحقق في الشوط الأخير من السباق، عن طريق “ديار” ملك هجن إنتاج أم الزبار التي احتفلت بناموس الشوط الأخير تحت قيادة المضمر القدير ناصر حمد بن مسفر الشهواني في توقيت زمني قدره 9.14.73 دقيقة
وتواصلت منافسات الجذاع شيوخ مساء أمس على مدار 12 شوطاً من مسافة 6 كيلومترات.


التعليقات

إضافة تعليق