ناصر العطية يتصدر رالي أبوظبي الصحراوي

قنا
2021-11-08 | منذ 3 أسبوع

ناصر العطية يتصدر رالي أبوظبي الصحراوي

أبو ظبي، 8 نوفمبر 2021 -  تصدر السائق القطري ناصر بن صالح العطية الترتيب العام المؤقت للنسخة الثلاثين من رالي أبوظبي الصحراوي، الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة /كروس كانتري/ للعام 2021، والذي تستمر منافساته حتى الخميس المقبل، وذلك بعد فوزه بلقب المرحلة الخاصة الأولى. 

وقطع العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارة /تويوتا هايلوكس/، المرحلة البالغة مسافتها الإجمالية 262.02 كيلومتر، بزمن قدره 3.22.07 ساعات، وبفارق ثلاث دقائق عن أقرب منافسيه السائق البولندي ياكوب برزيجونسكي بصحبة الألماني تيمو غوتشالك على متن سيارة /تويوتا هايلوكس/ صاحب المركز الثاني بزمن قدره 3.25.07 ساعات، فيما جاء السائق الأرجنتيني لوسيو ألفاريز بصحبة ملاحه الإسباني أرماند مونليون على متن سيارة /تويوتا هايلوكس/ في المركز الثالث بزمن قدره 3.29.18 ساعات. 
 
وأبدى ناصر العطية سعادته بتصدر الترتيب العام المؤقت لرالي أبوظبي الصحراوي بعد فوزه اليوم بلقب المرحلة الأولى الصعبة، والتي تميزت بالوعورة والأرض الحصوية في غالبية المسارات، فضلا عن صعوبة الملاحة. 
 
وقال العطية، في تصريح صحفي، إنه قدم أداء جيدا في مرحلة اليوم، في ظل المنافسة القوية من جميع المتسابقين ورغبة الجميع في تحقيق الفوز، وحصد أكبر عدد من النقاط للمنافسة على لقب بطولة العالم. 
 
وأوضح أنه سيخوض منافسات المرحلة الثانية اليوم بأريحية أكبر في ظل احتلاله الصدارة، لافتا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على الصدارة وتحقيق اللقب، ومن ثم تعزيز موقعه في الترتيب العام لبطولة العالم. 
 
ومن المقرر أن يخوض المشاركون في رالي أبوظبي الصحراوي اليوم المرحلة الخاصة الثانية /أدنوك/، والتي تبلغ مسافتها 333.43 كيلومتر. 

التعليقات

إضافة تعليق