بطولة أسباير لكرة القدم للسفارات تنطلق اليوم

أسباير زون
2019-04-04 | منذ 1 سنة

بطولة أسباير لكرة القدم للسفارات تنطلق الخميس

الدوحة، 4 أبريل 2019 - تنطلق النسخة الثالثة من بطولة أسباير لكرة القدم للسفارات مساء اليوم بمشاركة 16 فريقًا بصالة رياضة المرأة القطرية حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وستجرى البطولة بنظام المجموعات حيث يشارك في كل فريق 9 لاعبين على الأقل من الأساسيين والبدلاء من بينهم رؤساء البعثات الدبلوماسية من كل سفارة.

وتوزعت الفرق على أربعة مجموعات، حيث تضم المجموعة (أ) كل من فرق: الأردن، والهند، ومالي، وسوريا؛ فيما تضم المجموعة (ب) كل من: العراق، وجنوب أفريقيا، وإريتريا، والبوسنة؛ والمجموعة (ج) كل من: إسبانيا، واليابان، وأذربيجان، وسلطنة عمان؛ والمجموعة (د) كل من: البرتغال، وجيبوتي، وفرنسا، وفريق وزارة الخارجية القطرية.

وستسهل البطولة منافساتها يوم الخميس بأربعة مباريات الأولى في تمام الخامسة مساء بين الأردن والهند، يعقبها مباراة بين الفريق السوري والمالي في تمام السادسة مساء، والعراق وجنوب أفريقيا في السابعة مساء، وسيواجه فريق سفارة البوسنة نظيره الإريتري في الثامنة مساء.

وتشكل البطولة التي خرجت من عباءة مهرجان أسباير الرمضاني في نسختها المصغرة في عام 2015 فرصة للابتعاد عن أجواء العمل الروتينية وإتاحة الفرصة للدبلوماسيين ومعاونيهم لممارسة الرياضة في بيئة تجمع بين المتعة والترفيه.


التعليقات

إضافة تعليق