العنابي يغادر إلى بلغراد اليوم للقاء صربيا

قنا
2021-11-09 | منذ 3 أسبوع

العنابي

الدوحة، 9 نوفمبر 2021 - تغادر الدوحة اليوم بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم متوجهة الى العاصمة الصربية بلجراد، استعدادا للقاء نظيره الصربي بعد غد في الجولة التاسعة وقبل الاخيرة من تصفيات اوروبا لكأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الاولى التي ضمت البرتغال ولوكسبورج وايرلندا ايضا.
ويخوض العنابي مرانه الاخير غدا الاربعاء بملعب ستاد راجكو ميتيتشو بالعاصمة بلغرد، والذي يستضيف المباراة، وسيكون المران الاخير خفيفا،يحسم من خلاله الاسباني فيليكس سانشيز مدرب الفريق بعض الامور والجوانب الفنية والخططية، والاطمئنان على جميع اللاعبين وعلى جاهزيتهم الفنية والبدنية من اجل حسم التشكيل الاساسي ايضا. 
وخاض العنابي تدريبه الاخير امس باكاديمية اسباير بمشاركة جميع اللاعبين حيث كان تركيز سانشيز على الامور الفنية المتعلقة بمواجهة المنتخب الصربي وكيفية ايقاف هجومه الخطير.حيث تم ضم لاعب الريان نايف الحضرمي ليكون ضمن قائمة الفريق.
تجدر الاشارة الى انها المرة الاولى التي يستعد فيها العنابي محليا لتصفيات اوروبا، والمرة الاولى التي يغادر فيها قبل موعد المباراة بـ 48 ساعة فقط. 
كما تجدر الاشارة الى ان بعثة منتخبنا سوف تغادر بلغراد عقب المباراة مباشرة متوجهة الى باكو لخوض اللقاء العاشر والاخير بالتصفيات الاوروبية امام منتخب اذربيجان.
وظهر العنابي ونجومه في التدريبات التي اقيمت بالدوحة منذ الجمعة الماضي، بشكل جيد خاصة من الناحية المعنوية، حيث يسعى اللاعبون وبقوة الى تقديم افضل ما لديهم في اخر مباراتين بالتصفيات الاوروبية، 
كما يأمل العنابي من خلال اخر مباراتين بالتصفيات الاوروبية الى تحقيق افضل النتائج الايجابية،حتى تعود عليه بالفائدة في التصنيف العالمي الذي وصل فيه الى المركز الـ 42 للمرة الاولى في تاريخه اغسطس الماضي، وقبل ان يتراجع الى المركز 46 الشهر الماضي. 
من ناحية اخرى اكد عاصم مادبو مدافع منتخبنا على وجود الحافز لدى  الفريق ولدى جميع اللاعبين من أجل تقديم الافضل في المباراتين الاخيرتين بتصفيات القارة الاوروبية. 
وقال ان مباراتي صربيا واذربيجان تأتيان ضمن الاستعدادات الخاصة بمونديال العرب الذي ينطلق نهاية الشهر الجاري ونحن جاهزون بقوة.
اضاف: مستمرون في التدريبات والاستعداد بشكل جيد بقوة والتركيز شعارنا هو شعارنا في المرحلة القادمة.
وتابع يوسف عبدالرزاق لاعب منتخبنا قائلا: العنابي يسير بخطة ثابتة ومستعدون بقوة من أجل تقديم مباراة تليق بالعنابي. 


التعليقات

إضافة تعليق