النعيمي يشارك في اجتماعات آسيوي الجولف

متابعات
2021-11-10 | منذ 3 أسبوع

السيد محمد فيصل النعيمي

دبي، 10 نوفمبر 2021 - عقدَ الاتحادُ الآسيوي للجولف اجتماعه الدوري بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للجولف وممثلي الدول الأعضاء، وذلك على هامش البطولة الآسيوية للجولف التي اختتمت مؤخرًا بملاعب نادي خور دبي لليخوت والجولف بدبي، وقد حضر الاجتماع من دولة قطر السيد محمد فيصل النعيمي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للجولف بعد أن تلقى دعوة بصفته عضوًا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للجولف وممثلًا عن دول الشرق الأوسط ودول الخليج العربية، وقد تمت مناقشة آخر المُستجدات وكيفية تطوير لعبة الجولف في القارة الآسيوية، وكذلك تمت مناقشة رزنامة البطولات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لهذا الموسم والموسم المُقبل.
وقام بتتويج الفائزين بالبطولة السيد تيمور حسين رئيس الاتحاد الآسيوي للجولف، والسيد محمد فيصل النعيمي عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للجولف وممثل دول الشرق الأوسط والخليج العربي، كما شارك في التتويج كل من فريد ريدلي ممثل اللجنة المنظمة العليا لبطولة الأساتذة المحترفين الأمريكية، وبيتر فورستار ممثل النادي الملكي البريطاني للجولف.
وعلى صعيد المُنافسات، فإنّ البطولة الآسيوية للجولف التي تعد من أقوى البطولات العالمية المصنفة للهواة، تتيح لبطل هذه النسخة رقم 12 التأهل إلى بطولتي «الماسترز» للأساتذة، والبطولة المفتوحة للاعبين المحترفين، على أن يمنح الوصيف خوض التصفيات النهائيّة المؤهلة إلى البطولة المفتوحة التي تقام سنويًا في المملكة المتحدة. وشارك في هذه النسخة حوالي 100 لاعب من 28 دولة مختلفة، وذلك بعد توقّف دام لمدة عامين بسبب جائحة كورونا. وقد حقق الياباني كيتا ناكاجيما، لقب النسخة ال 12 من البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق