الأدعم يبدأ مشاركته في تصفيات "آسيا – إفريقيا" المؤهلة لبطولة العالم للبادل

قنا
2021-11-11 | منذ 2 أسبوع

الأدعم للبادل

دبي، 11 نوفمبر 2021 - يبدأ الأدعم للبادل اليوم مشاركته في تصفيات "آسيا إفريقيا" المؤهلة لبطولة العالم للبادل والتي ستستضيفها الدوحة خلال الفترة من 15 وحتى 20 نوفمبر الجاري، وذلك للمرة الأولى في الشرق الأوسط وآسيا.

وتقام تصفيات "آسيا إفريقيا" في مدينة دبي وحتى 13 نوفمبر الجاري.

ويضم المنتخب القطري ثمانية لاعبين هم "عبد العزيز صلاح الكواري ومحمد سعدون الكواري وخالد الكواري وعبدالله الحجي ومحمد عبدالله وجبر المطوع وعيسى شنان وموسى شنان " ويقود المنتخب المدرب الإسباني جورج بيللمونت.

وأوقعت قرعة التصفيات المنتخب في المجموعة "ب" التي تضم كلا من السنغال وإيران .. فيما تضم المجموعة "أ" منتخبات اليابان ومصر والإمارات.

ويسعى الأدعم إلى الفوز بتصفيات آسيا إفريقيا لضمان المقعد الأخير في بطولة العالم للبادل .

واعرب السيد طارق زينل أمين السر العام لاتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة في تصريح صحفي عن امنياته بالتوفيق للمنتخب الوطني الذي سيشارك في تصفيات بطولة العالم للبادل . قائلا :" نتطلع إلى أن يكسب المنتخب هذا التحدي وينضم إلى مجموعة الفرق المشاركة في هذا الحدث الكبير".

وأضاف زينل " لدينا كل الثقة في أن لاعبي المنتخب للبادل سيقدمون أفضل مستوى لهم على الرغم من معرفتنا أن كل لقاء لن يكون سهلا ولكن نحن نتطلع بشدة لمشاهدتهم يلعبون على أرض ملاعب مجمع خليفة الدولي الاسبوع المقبل في بطولة العالم للبادل".

تجدر الإشارة إلى أن بطولة العالم للبادل ستقام بمشاركة 320 لاعباً من 16 دولة، وتم تجهيز 10 ملاعب خصيصاً لاستضافة هذه البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق