ناصر الخليفي: تشريف صاحب السمو يؤكد الدعم اللامحدود لنجاح بطولة العالم للبادل

قنا
2021-11-16 | منذ 2 أسبوع

ناصر الخليفي في افتتاح بطولة العالم للبادل قطر 2021

الدوحة، 16 نوفمبر 2021 - أكد سعادة السيد ناصر الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، أن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وحضور سموه افتتاح منافسات بطولة العالم للبادل /قطر2021/ التي انطلقت منافساتها اليوم يؤكد دعم سموه اللامحدود وحرصه على تحقيق النجاح المبهر لكافة الأحداث العالمية التي تستضيفها البلاد.

وقال الخليفي، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن بطولة العالم للبادل انطلقت عملاقة بمشاركة 16 منتخبا في مقدمتهم منتخب قطر الذي تأهل عن جدارة واستحقاق بعد خوضه تصفيات آسيا وإفريقيا قبل يوم واحد فقط من انطلاق بطولة العالم، لافتا إلى أن منافسات هذه البطولة بدأت قوية من اليوم الأول لاسيما أنها شهدت حضورا رسميا وجماهيريا كبيرا، الأمر الذي يؤكد مدى النجاح الذي ستحققه في قطر.

وعبر رئيس الاتحاد القطري عن تقديره لسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، على دعمه للبطولة وحضوره بعض منافسات اليوم الأول.

كما عبر الخليفي عن شكره وتقديره للاتحاد الدولي للبادل على ثقته في المستوى التنظيمي الذي تتمتع به دولة قطر في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، مثنيا في الوقت نفسه على جهود العاملين في البطولة المتواصل لكسب هذا التحدي الجديد والخروج بالمظهر المشرف وتحقيق النجاح الذي هو سمة جميع البطولات التي يستضيفها الاتحاد.

وأعرب أيضا عن أمانيه في أن يستمتع الجميع بمباريات شيقة داخل مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، خاصة وأنه أصبحت لهذه الرياضة قاعدة عريضة من الممارسين والمشجعين داخل قطر.

 


التعليقات

إضافة تعليق