السنيدي يفوز بذهبية البندقية الهوائية في كأس سمو الأمير المفدى

متابعات
2021-11-17 | منذ 2 أسبوع

منصة التتويج

الدوحة، 17 نوفمبر 2021 - توج الرامي القطري عبدالله السنيدي بذهبية مسابقة البندقية الهوائية لمسافة عشرة أمتار لفئة الرجال ضمن منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على مجمع ميادين لوسيل، وتستمر حتى يوم 21 من الشهر الجاري، بمشاركة واسعة تضم أكثر من 100 رياضي يتنافسون في مسابقات الخرطوش والبندقية والمسدس والقوس والسهم.
وجاء فوز السنيدي بالذهبية بعد أن حل في المركز الأول للمسابقة، متقدما على أحمد العلي الذي حل بالمركز الثاني وفاز بالفضية، فيما نال عبدالرحمن الشرشني الميدالية البرونزية بعد أن حل بالمركز الثالث.
وفي فئة الشباب مسابقة البندقية الهوائية لمسافة عشرة أمتار، فاز سعد السليطي بالمركز الأول، وحل عبدالعزيز التركي بالمركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب حمد التميمي.
وفي منافسات البندقية لمسافة خمسين مترا رقود شباب، حقق عبدالعزيز التركي المركز الأول، وسيف المهندي المركز الثاني، وعبدالرحمن الشرشني المركز الثالث.
وأعرب الرامي عبدالله السنيدي عن سعادته بفوزه اليوم بذهبية مسابقة البندقية الهوائية لمسافة عشرة أمتار لفئة الرجال ضمن منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم.
وقال السنيدي في تصريح له اليوم: "بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية شرف كبير لي أن أشارك فيها وأحصد خلالها الميدالية الذهبية".. معربا عن أمله في تحقيق المزيد من الإنجازات في كافة المشاركات المحلية والخارجية، ومشيرا إلى أنه خلال البطولة الحالية سيشارك في مسابقة البندقية لمسافة خمسين مترا ثلاثة أوضاع ويضع نصب عينيه الفوز بذهبية ثانية.


التعليقات

إضافة تعليق