منتخب قطر يستهل معسكره في إسبانيا استعدادا لكأس العرب

متابعات
2021-11-18 | منذ 1 أسبوع

منتخب قطر يستهل معسكره في إسبانيا

مربلة، 18 نوفمبر 2021 - استهل المنتخب القطري لكرة القدم معسكره الخارجي في مدينة ماربيا الإسبانية استعدادا لبطولة كأس العرب التي يستضيفها نهاية الشهر الجاري. 

وخاض العنابي التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بدعوة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ولم تحتسب نتائجه في التصفيات لتأهله تلقائيا إلى المونديال كونه "صاحب الضيافة".

وستكون مرحلة الإعداد الحالية في مدينة ماربيا الإسبانية حاسمة، وذلك لخوض بطولة كأس العرب للمنتخبات قطر 2021، ويستهل العنابي مشواره بالبطولة أمام نظيره البحريني يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في المباراة المقرر أن يحتضنها ملعب البيت المونديالي.

ويركز المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطري خلال المعسكر الإسباني، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مشاركتهم في التصفيات الأوروبية، وإيجاد الحلول المناسبة للثغرات الدفاعية التي ظهرت مؤخرا ورفع الإنسجام بين اللاعبين من أجل زيادة الفاعلية الهجومية في الاستحقاقات القادمة.

وبدأ المنتخب القطري في التركيز على المرحلة الجديدة من الإعداد لمونديال العرب الذي يحظى باهتمام كبير من قبل الجميع، لإقامته لأول مرة تحت مظلة الفيفا، وهناك رغبة كبيرة لدى اللاعبين للظهور بأفضل صورة ممكنة خلال منافسات البطولة، من أجل تحقيق النتائج المرجوة وإسعاد جماهيره غير الراضية عن نتائج الفريق الأخيرة في التصفيات الأوروبية.

كما يعد المعسكر الإسباني فرصةً لاعداد الفريق بشكل جيد، والوقوف على مستوى جميع اللاعبين ومدى جاهزيتهم خاصة العائدين من الإصابة، قبل العودة إلى الدوحة والدخول في مُنافسات المجموعة الأولى بكأس العرب التي تضم كلًا من البحرين والعراق وعمان. وكان العنابي قد أنهى مشاركته في التصفيات الأوروبية بتعادل إيجابي مع أذربيجان 2-2.


التعليقات

إضافة تعليق