مزايا تطبيق التذاكر

متابعات
2021-11-29 | منذ 8 شهر

شعار كأس العرب FIFA قطر 2021

الدوحة، 29 نوفمبر2021 - جميع التذاكر التي تم شراؤها عبر الإنترنت على موقع FIFA.com/tickets أثناء مرحلة المبيعات المسبقة بسحب الاختيار العشوائي لشركة VISA ومرحلة مبيعات مبدأ من يأتي أولاً يُخدم أولاً، ومرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة سيتم إصدارها في شكل تذاكر الجوال. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت حاملًا لعدّة تذاكر مباريات كأس العرب FIFA قطر 2021™، فقد يتم تسليمك التذاكرفي أوقات مختلفة.
 
سيتوجّب عليك أن تعرض يوم المباراة تذكرتك الرقمية على هاتفك الجوال، بطاقة هَيّا (بطاقة المشجع) وحالة تطبيق احتراز لتتمكّن من دخول الإستاد.
 
كيف تعمل تذاكر الجوال؟
جميع الطلبات والمدفوعات الناجحة عبر الإنترنت على FIFA.com/Tickets أثناء مرحلة المبيعات 1 ومرحلة المبيعات 2، ستستلم تذاكرك بصفة تذاكر الجوال وسيصبح تطبيق تذاكر كأس العرب FIFA قطر 2021™ متاحًا للتنزيل في متجر Apple Store وGoogle Play Store تحت عنوان "FIFA Arab Cup 2021™ Tickets" وذلك ابتداءاً من 16 نوفمبر/تشرين الثاني، وسيكون تحميل هذا التطبيق على الجوال مجانياً للجميع.
 
iOS
Android
(أي نظام تشغيل آخر غير مدعوم)
 
سيُعلمك FIFA بجاهزية تذاكرك للجوال بمجرد أن يُتيحها للتحميل، كما سيُحيطك علماً بجميع المعلومات المتعلقة بذلك.
 
إذا كان لديك هاتف غير متوافق، يُرجى منك الاتصال بقسم دعم العملاء على الرقم 97441442022+ بالنسبة للمقيمين في قطر وعلى 41565512022+ بالنسبة للعملاء الدوليين، كما يُمكنك زيارة مركز تذاكر FIFA ابتداءاً من 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 في مكان الحدث والذي يقع في مركز الدوحة للمعارض، طريق لوسيل السريع، الخليج الغربي، الدوحة، بجوار محطة مترو القصار.
 
إذا كنت قد اشتريت التذاكر عبر الإنترنت من موقع FIFA.com/tickets، فإنك ستستلم جميع تذاكر الجوال (بما في ذلك التذاكر المخصصة لضيفك (على تطبيق FIFA Arab Cup 2021™ Tickets وتقع على عاتقك مسؤولية التأكد من قدرة ضيوفك على الوصول إلى تذاكرهم المخصصة لهم في تطبيقاتهم.
 
تحقّق من الأسئلة الشائعة للحصول على المعلومات الأكثر صلة باستيفاء التذاكر.
 
تتيح لك ميزتا "أرسل تذكرة" و "تغيير الضيف" في تطبيق التذاكر على جوالك تخصيص تذاكر الجوال لضيفك (ضيوفك).
 
تسمح ميزة "تغيير الضيف" للمتقدم بطلب التذكرة بتعديل بيانات ضيفه أو تغييره بضيف آخر.
 
يحق للمتقدم بطلب التذكرة الاحتفاظ بتذكرة ضيفه في تطبيق هاتفه، كما يمكنه الضغط على "إرسال تذكرة" لإرسالها إليه على تطبيق تذاكر الجوال، وللنجاح في القيام بذلك، فإنه ينبغي على صاحب طلب التذكرة الرئيسي معرفة عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمه ضيفه أول مرة للتسجيل في تطبيق تذاكر الجوال.
 
ماذا لو لم يتمكّن أحد ضيوفك من حضور المباراة؟
إذا كانت تذكرة ضيفك لا تزال بحوزتك على تطبيق التذاكر في جوالك، فما عليك سوى تغيير بياناته.
 
أما إذا كنت قد أرسلتها إلى ضيفك الذي لن يتمكّن من حضور المباراة، فسيتعيّن عليه إعادة التذكرة إليك لتتمكن من تخصيصها لضيف جديد.
 
خلال مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة، ستُسلّم كل التذاكر التي تم شراؤها في من أكشاك مركز تذاكر FIFA في مكان الحدث كتذاكر ورقية مباشرة بعد الدفع، 
 
الرجاء الحفاظ على التذاكر الورقية قدر الإمكان لأن مركز تذاكر FIFA لن يُعوض التذكرة المفقودة أو المسروقة أو التالفة.
 
إصدار التذاكر في الأكشاك:
سواء كنت قد اشتريت تذكرة مباراة منفردة أو تذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة، فإنها ستصدر في نسخة ورقية إذا اشتريتها من أكشاك مركز تذاكر FIFA في مكان الحدث خلال مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة.
 
لن يتم السماح بالدخول إلى الإستاد إلا عند إبراز تذكرة صالحة (ورقية أو محمولة)، بطاقة هَيّا (بطاقة المشجع)، وتكون في حالة تطبيق EHTERAZ سليمة.
 
تقدم بطلب الآن للحصول على بطاقة هَيّا (بطاقة المشجع) الخاصة بك! يعد الحصول على بطاقة هَيّا (بطاقة المشجع) شرطًا إلزاميًا لجميع المشجعين الذين يحضرون كأس العرب FIFA قطر 2021™.
 
يُرجى منك إلقاء نظرة على قسم الأسئلة الشائعة لتجد إجابات على مختلف التساؤلات المتعلقة باستلام التذاكر.
 

التعليقات

إضافة تعليق