مدرب المنتخب السوداني يؤكد صعوبة مهمة فريقه أمام الجزائر

دوري نجوم قطر
2021-11-30 | منذ 7 شهر

مدرب المنتخب السوداني

الدوحة، 30 نوفمبر 2021 - أكد فيلود هوبرت مدرب المنتخب السوداني، صعوبة مباراة فريقه غدا /الأربعاء/ أمام المنتخب الجزائري ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من بطولة مونديال العرب FIFA قطر 2021 التي تستضيفها الدوحة والتي انطلقت اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.  

وقال مدرب المنتخب السوداني، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة: "إن المنتخب السوداني كان لديه هدف قبل هذه البطولة وهو التأهل عبر التصفيات وقد نجح في ذلك، ومن بعد التأهل استعد جيدا"، مضيفاً أن المنتخب يضم عناصر جيدة ويخوض هذه البطولة بهدف الإعداد الجيد لبطولة أمم إفريقيا القادمة. 
 
وعن مباراة الغد أكد أن المباراة ستكون صعبة وأن المنتخب الجزائري يضم عناصر جيدة ولديه مدرب جيد. 
 
وأضاف: "لقد عملنا جيدا في تصفيات إفريقيا على عكس ما قمنا به في تصفيات المونديال، ومباراتنا أمام جنوب إفريقيا في الخرطوم كانت قوية في تصفيات أمم إفريقيا، لكن في تصفيات المونديال الأداء لم يكن جيدا لتغيير الكثير من المعطيات خاصة أن المباريات أقيمت بالمغرب، حيث لعب المنتخب خارج أرضه كل مباريات التصفيات ولكننا تعلمنا من تلك التجربة خاصة اللعب ضد منتخبات كبيرة". 
 
وأشار إلى أن عمله من قبل في الجزائر قد يكون ميزة جيدة، لكن في مباراة غد لا نعرف كيف ستكون النتيجة ونتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة وستكون تحديا لنا. 
 
وقال "إن جميع المباريات تمثل تحديا لمنتخب السودان وقد عملنا من أجل اللعب هنا وتقديم أفضل مستوى وجميع عناصر المنتخب الذين حضروا إلى الدوحة هدفهم رفع المستوى والوصول إلى أعلى مستوى فني خاصة أن المباريات الدولية تمنحنا فرصة رفع المستوى الفني". 
 
وعن طريقة اللعب غدا قال مدرب المنتخب السوداني، سنخوض المباراة بحذر خاصة في أول دقائقها لأن المنتخب يعاني من عدم التركيز في أول 15 دقيقة وهذا ما اتضح خلال مبارياتنا السابقة في المغرب. 
 
من جانبه، أعرب نصر الدين الشغيل، قائد المنتخب السوداني عن سعادته بالتواجد في دوحة العرب وبالتأهل إلى هذه البطولة الكبيرة التي لها وزنها، و قال: "مشاركتنا فيها ستضيف لنا الكثير وسنعمل من أجل الفوز وتقديم مباريات تليق بالحدث". 
 
وأضاف أن هدف المنتخب السوداني في البطولة هو تقديم أفضل المستويات خاصة أنه يضم عناصر شابة لها تجارب جيدة واكتسبت خبرة جيدة في مباريات المنتخب السابقة، وخوض المنافسات في ملاعب مونديال 2022 سيكون له أثر في مستوى اللاعبين ويمنح المنتخبات دفعة جيدة من أجل تقديم أفضل المستويات الفنية". 

التعليقات

إضافة تعليق