مونديال العرب: منتخبنا الوطني ينهي تحضيراته استعدادا لمواجهة العراق

قنا
2021-12-06 | منذ 2 شهر

منتخبنا الوطني ينهي تحضيراته

الدوحة، 6 ديسمبر 2021 - اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة نظيره العراقي اليوم على استاد البيت بمنطقة الخور ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لحساب مواجهات المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب FIFA  قطر 2021 المقامة في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.
وقام الجهاز الفني للمنتخب القطري بقيادة الاسباني فيليكس سانشيز بتجهيز اللاعبين من خلال مران خفيف اعتمد بشكل كبير على الجانب التكتيكي والخططي بعد دراسة المنتخب العراقي جيدا.
كما شهد التدريب أيضا الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبين من أجل اختيار التشكيل الأمثل الذي يخوض به مباراة الغد، ويناسب الضغوطات التي يتعرض لها الفريق.
ويسعى المنتخب القطري للفوز بالعلامة الكاملة للحصول على دفعة معنوية من اجل اكمال المشوار  بنجاح في دور ربع النهائي ومواصلة الانتصارات وإسعاد الجماهير القطرية التي تنتظر من فريقها المزيد في البطولة .
ويتصدر منتخب قطر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يحل منتخب العراق في المركز الثاني برصيد (نقطتين) من تعادلين، ثم يتساوى عمان والبحرين برصيد نقطة واحدة.
وكان منتخب قطر قد ضمن التأهل بعدما حقق فوزه الثاني تواليا على حساب المنتخب العماني في وقت قاتل، بالمباراة التي أقيمت يوم /الجمعة/ الماضي بهدفين لهدف.
ومن المنتظر أن يخوض المنتخب القطري المباراة بتشكيلة تجمع بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطين، خاصة أن الفريق ضمن الصدارة.
وسيحاول الاسباني فليكس سانشيز مدرب قطر، إعطاء الفرصة لبعض العناصر التي لم تظهر خلال المباراتين السابقتين، حتى يتسنى له التحضير بشكل جيد للأدوار الإقصائية.
ويرفع منتخب قطر شعار الفوز لا غير ، في مواجهة تكتسي أهمية بالغة بالنسبة له من أجل الظفر بالنقاط الثلاث ولضمان الصدارة عن جدارة إضافة أن صاحب الأرض والجمهور يبحث عن ظهور مثالي في هذه النسخة وتأكيد فوزه الأول والثاني.
ويبحث سانشيز عن الظهور بشكل مغاير وأفضل من المواجهتين السابقتين ومحاولة تحسين النزعة الهجومية أكثر، لاسيما في ظل تواصل إضاعة الفرص.
 


التعليقات

إضافة تعليق