الجابر رئيسا للاتحاد القطري للسباحة لدورة جديدة بالتزكية

متابعات
2021-12-06 | منذ 7 شهر

الجابر رئيسا للاتحاد القطري للسباحة

الدوحة، 6 ديسمبر 2021 - أعادت الجمعية العمومية العادية للاتحاد القطري للسباحة، خلال اجتماعها اليوم، انتخاب السيد خليل إبراهيم الجابر رئيسا للاتحاد بالتزكية لدورة جديدة من أربع سنوات. 

كما تمت تزكية السيد علي يوسف الجابر أمينا للسر العام، فيما فاز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد كل من أحمد محمد النعمة، وخالد عبدالله محمد، وخليفة علي المهندي. 
 
وافتتح خليل الجابر رئيس الاتحاد أعمال الجمعية بعد اكتمال النصاب القانوني بكلمة رحب فيها بالحضور وتقدم بالشكر لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء أجهزة السباحة بالأندية لما قدموه من مساهمات مشرفة للنهوض بمستوى السباحة القطرية وجهودهم المقدرة لاستكمال الموسم الرياضي 2020 / 2021 في ظل جائحة كورونا. 
 
ثم استعرض الجابر جدول أعمال الجمعية العمومية وأهم إنجازات العام الحالي والتي كان أبرزها تحقيق 62 ميدالية كان منها 33 ذهبية، والفوز بلقب الفئات السنية في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة والعشرين للألعاب المائية التي أقيمت بالدوحة في شهر أغسطس الماضي، وحصد 30 ميدالية كان منها 11 ذهبية والحصول على المركز الأول لفئة 16-18 سنة، في البطولة العربية الأولى للأعمار السنية بالمجرى القصير (25 مترا)، التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. 
 
كما تم الاطلاع على الوضع الحالي لموازنة العام المالي 2021، قبل أن يتم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة حيث فاز كل من أحمد محمد النعمة بحصوله على /12 صوتا/، وخالد عبدالله محمد /8 أصوات/، وخليفة علي المهندي /8  أصوات/. 

التعليقات

إضافة تعليق