جياني إنفانتينو يشيد بالاجواء الجماهيرية الرائعة في بطولة مونديال العرب

قنا
2021-12-07 | منذ 7 شهر

جياني إنفانتينو يشيد بالاجواء الجماهيرية الرائعة في بطولة مونديال العرب

الدوحة، 7 ديسمبر 2021 - أشاد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ بالأجواء الرائعة التي تشهدها بطولة كأس العرب FIFA  قطر 2021 المقامة حاليا بالدوحة وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا تحت اشراف الـ/فيفا/.

وقال إنفانتينو في تصريح صحفي خلال تواجده في استاد الثمامة بمنطقة الدوحة على هامش مباراة تونس والإمارات:"شاهدنا اليوم حفلا كرويا رائعا للعرب ولكرة القدم العالمية، حيث كانت أجواء المباراة رائعة جدا وامتلأت مدرجات الملعب بالجماهير التي قدمت لتشجيع منتخبها في مباراة اليوم".

واشاد بالمستوى الذي ظهرت به المباراة واصرار كل فريق على محاولة الفوز والتأهل إلى الدور المقبل، معربا عن أمله في أن يشتد التنافس والاثارة بين المنتخبات في الادوار الحاسمة لتحقيق الفوز..معتبرا ان هذا أمر جيد لاختبار الملاعب والتجهيزات للتحضير لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقام جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال تواجده في مباراة تونس والامارات اليوم بتفقد مرافق استاد الثمامة احد ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث زار قاعة المؤتمرات الصحفية والمنطقة المختلطة الخاصة بإجراء المقابلات الصحفية مع اللاعبين بعد المباراة وباقي مرافق الاستاد المونديالي.


التعليقات

إضافة تعليق