لمسة وفاء وتكريم مستحق للمتطوعين

اللجنة العليا للمشاريع والإرث
2021-12-07 | منذ 2 شهر

تقديرًا لجهودهم في دعم العمليات التشغيلية خلال البطولة

الدوحة، 7 ديسمبر 2021 - استضافت اللجنة المحليّة المنظمة لمونديال العرب FIFA قطر 2021™ فعالية خاصّة بمناسبة اليوم العالمي للتطوّع، في مركز الدوحة للمعارض بحضور أكثر من ألفي متطوّع من المشاركين في دعم العمليات التشغيليّة خلال البطولة.
حضر الفعالية ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، وكولين سميث كبير مسؤولي البطولات والفعاليّات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) والمدير العام لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.
وأشاد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، بجهود المتطوّعين في مونديال العرب ودورهم الفعّال في نجاح البطولة، وقال: «يشكل المتطوّعون عنصرًا هامًا في الأحداث الرياضيّة الكبرى، وهم ملح البطولة والخط الأوّل في التعامل مع الجمهور، ويدركون جيدًا أهمية مساهمتهم في مختلف عمليات البطولة».
ووجّه الخاطر الشكر للمتطوّعين على جهودهم المستمرة في خدمة المشجعين، وإسهامهم في إيصال رسالة قطر من خلال تنظيم مونديال العرب.
وأضاف: نثمّن المساعي الكبيرة للمتطوّعين من داخل قطر وخارجها، الذين يخوضون هذه التجربة انطلاقًا من رغبتهم في المساعدة، وحرصهم على المشاركة الإيجابيّة، ويسرّنا استضافة هذه الفعالية تقديرًا لهم، ونتطلع للمضي قدمًا وتحقيق مزيد من النجاح كفريق عمل واحد.
وحظي المتطوّعون بفرصة التقاط صور تذكاريّة مع مونديال البطولة الذي سيتوّج المنتخب الفائز باللقب في 18 ديسمبر، عقب جولة ترويجيّة للكأس بدأت قبيل انطلاق البطولة في 30 نوفمبر الماضي، وشملت عددًا من المدارس وأبرز المعالم السياحيّة والتجاريّة في أنحاء قطر.
ويشهد مونديال العرب مشاركة أكثر من 5 آلاف متطوّع من 92 دولة، لتقديم الدعم للعديد من الجوانب التشغيليّة من بينها إصدار التذاكر والتصاريح، وعمليات الأمن والسلامة، وخدمات المُشجعين.
وأعرب المتطوّعون عن اعتزازهم بالمشاركة في دعم العمليات التشغيليّة خلال مونديال العرب الذي يقام لأول مرّة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، وأكدوا أن التجربة أسهمت في إكسابهم العديد من المهارات والخبرات في مختلف المجالات المتعلقة باستضافة البطولات الرياضيّة الكبرى.
وأشادت السيدة رشا القرني، مدير إدارة القوى العاملة والمتطوّعين في اللجنة المنظمة لمونديال العرب FIFA قطر 2021™، بالدور الحيوي للمتطوّعين وأثرهم الإيجابي في إنجاح جهود تنظيم البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق