تبادل الخبرات بين الاتحادين القطري والعماني للكرة الطائرة

متابعات
2021-12-07 | منذ 7 شهر

توقيع اتفاقية تعاون في الكرة الطائرة

الدوحة، 7 ديسمبر 2021 - وقع الاتحاد القطري للكرة الطائرة اتفاقية تعاون مشترك مع نظيره العُماني، في مقر الاتحاد، وذلك على هامش إقامة انتخابات اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة بالدوحة، وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التعاون المشترك بين الاتحادين حيث تشمل الاتفاقية عدة جوانب أهمها تنسيق المواقف الإدارية في المحافل الإقليمية القارية والدولية واستضافة البطولات الدولية وتبادل الخبرات على مستويات مختلفة في تنظيم بطولات الجولات.
كما تشمل الاتفاقية الاستفادة من الخبرات التدريبية وتبادل الخبرات التحكيمية واستضافة الحكام للمشاركة في البطولات الدولية والدراسات والمؤتمرات الدولية. وقع الاتفاقية علي بن غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغـرب آسيا، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، وعضو مجلس إدارة الكرة الطائرة الشاطئية بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة FIVB، والمهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة.
وفيما يخص المعسكرات التدريبية للأندية والمنتخبات ضمت الاتفاقية تشجيع إقامة المعسكرات التدريبية للأندية والمنتخبات الوطنية في كلا البلدين.
وكان للكرة الطائرة الشاطئية نصيب من هذه الاتفاقية من خلال تشجيع إقامة المعسكرات التدريبية لمنتخبات الكرة الشاطئية في كلا البلدين ودعوة واستضافة حكام أو مدربي أو لاعبي الكرة الطائرة الشاطئية للمشاركة في الدراسات والمؤتمرات الدولية التي تعقد في أي من الاتحادين.


التعليقات

إضافة تعليق