انتخاب عيسى الفضالة رئيسا للاتحاد القطري لألعاب القوى بالتزكية

متابعات
2021-12-08 | منذ 2 شهر

 السيد محمد عيسي الفضالة

الدوحة، 8 ديسمبر 2021 - تم انتخاب السيد محمد عيسي الفضالة رئيسا للاتحاد القطري لألعاب القوى بالتزكية للدورة الجديدة ( 2021 / 2024 ) وذلك خلفا لسعادة الدكتور ثاني الكواري وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي عقد بحضور اعضاء مجلس الادارة واعضاء الجمعية العمومية.

وقد وجه اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد والرئيس الجديد واعضاء مجلس الادارة المنتخب خالص الشكر والتقدير إلي سعادة الدكتور ثاني الكواري على كل ما قدمه لالعاب القوى القطرية خلال السنوات الماضية والتي شهدت تحقيق العديد من الانجازات قاريا ودوليا .

وسيضم التشكيل الجديد لمجلس إدارة اتحاد ألعاب القوي في الدورة الجديدة السادة : محمد عيسى الفضالة رئيسا والأعضاء : عيسى الحرمي وخليفة عبدالملك وثابت سرور وطلال منصور .. على ان يتم إختيار أمين السر العام للاتحاد في الاجتماع الأول لمجلس الإدارة وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد وسيتم كذلك خلال اجتماع الادارة وضع الاستراتيجية الجديدة لمجلس الادارة المنتخب من أجل العمل علي مواصل الارتقاء بأم الالعاب القطرية التي حققت العديد من الانجازات في السنوات الاخيرة.

جدير بالذكر أن محمد عيسي الفضالة الرئيس الجديد لاتحاد العاب القوي كان قد فاز الشهر الماضي بمنصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى بالتزكية خلال الإنتخابات التي اقيمت في الكويت على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي في نجاح جديد للكوادر القطرية الرياضية على الصعيد الخارجي .

وقد عبر السيد محمد عيسى الفضالة الرئيس الجديد لاتحاد العاب القوى عن سعادته بانتخابه رئيسا للاتحاد وعن نيله ثقة اعضاء مجلس الادارة واعضاء الجمعية العمومية.  وقال الفضالة في تصريح لوكالة الانباء القطرية /قنا/ : " اتقدم بالشكر إلى جميع اعضاء مجلس الأدارة واعضاء الجمعية العمومية على الثقة الكبيرة "، معربا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجميع في الفترة المقبلة وان يقدم مع جميع الاعضاء كل ما من شانه أعلاء شأن العاب القوى القطرية واستمرارية تحقيق النجاح على المستويات كافة .

واضاف الفضالة "سنعمل سويا على تطوير رياضة العاب القوى والحفاظ على مكانة القوى القطرية في اسيا وفي العالم والاهتمام بالقاعدة من خلال الدعم والمساندة وتنظيم العديد من البطولات المحلية لاكتشاف المواهب الجديدة لصقلها وضمها للمنتخبات الوطنية" .


التعليقات

إضافة تعليق