منتخبنا الوطني يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الإمارات

قنا
2021-12-09 | منذ 2 شهر

منتخبنا الوطني يواصل تدريباته

الدوحة، 9 ديسمبر 2021 - يواصل منتخبنا الوطني تدريباته المكثفة استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الإماراتي غداً الجمعة المقبل على استاد البيت المونديالي بمنطقة الخور في ربع نهائي منافسات بطولة مونديال العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا في قطر وحتى 18 ديسمبر الجاري.  

وكان منتخبنا الوطني قد تأهل لهذا الدور عندما ضمن صدارة مجموعته الأولى برصيد 9 نقاط ، بفوزه على البحرين بهدف دون رد، وعلى عمان بثنائية مقابل هدف، وعلى العراق بثلاثية نظيفة ..أما نظيره الإماراتي فقد فاز على نظيره السوري بهدفين لهدف، وفاز على موريتانيا بهدف نظيف، وخسر أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد. 
 
وشهدت تدريبات منتخبنا الوطني مساء اليوم مشاركة جميع الاعبين وسط أجواء حماسية مميزة، وكامن التدريبات المنتخب متنوعة، حيث تدرب الحراس بصورة منفردة من خلال جمل خاصة، فيما تم أجراء تقسيمة بين اللاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية والفنية، والتي يبحث من خلالها المدرب على الوصول إلى درجة الجاهزية القصوى في المواجهة المقبلة. 
 
كما اجتمع المدرب مع اللاعبين قبيل انطلاق التدريبات، حيث دار الحديث حول الأخطاء التي حدثت في المواجهة السابقة وكيفية العمل على تفاديها في قادم. 
 
وكان الجهاز الفني للمنتخب قد تابع مواجهة الإمارات وتونس، حيث سيدرس سانشيز أبرز مواطن القوة والضعف عند منافسه من أجل اختيار الطريقة المناسبة التي سيلعب بها . 
 
وأكد همام الأمين لاعب المنتخب القطري لكرة القدم في تصريحات صحفية اليوم، أن مباراة صعبة تنتظرهم أمام المنتخب الإماراتي يوم الجمعة القادم في ربع نهائي البطولة، مشيراً إلى أنهم سيعملون على تقديم أقصى جهد وبدرجات عالية من التركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة التالية في ظل رغبة كبيرة جدا للوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب. 
 
وأضاف همام أن مستوى المنتخب يسير نحو الأفضل، والانتصارات التي تحققت في المراحل السابقة ضاعفت من معنوياتهم وجعلتهم في وضع جيد للمضي قدما في ذات الطريق نحو الوصول إلى الهدف المنشود، واسعاد الجماهير التي نثق في أنها ستواصل تشجيعها ومساندتها لنا أمام الإمارات. 
 
ومن ناحيته ، قال علي أسد نجم منتخبنا الوطني أنهم كلاعبين يشعرون بالارتياح التام للانتصارات التي تحققت في المباريات السابقة، في ظل المستوى الذي ارتفع تدريجيا، مشيرا إلى أن المنتخب يسعى بكل جدية للوصول للمباراة النهاية والفوز بلقب البطولة. 
 
وأبدى أسد سعادته بالمساندة الجماهيرية التي تدل على عشقها لكرة القدم من خلال التشجيع المتواصل، وبث الحماس في نفوس اللاعبين ومنحهم  دافع أكبر لمضاعفة الجهود والاستمرار في تحقيق الانتصارات. 
 
واختتم همام تصريحاته الصحفية، قائلا إن المنتخب القطري حاليا جاهز على كافة الأصعدة لتقديم مستوى مشرف وتحقيق الفوز على الإمارات والذهاب بعيدا في البطولة في ظل الرغبة الكبيرة لتحقيق اللقب والتأكيد على الجهود التي بذلت في الاعداد خاصة وأن البطولة تجهز المنتخب بشكل جيد ومتميز لكأس العالم FIFA قطر 2022. 
 

التعليقات

إضافة تعليق