العطية يقترب من إنجاز عالمي جديد

متابعات
2021-12-11 | منذ 2 شهر

بطلنا على بُعد خطوة من اللقب الخامس لبطولة العالم للراليات الصحراوية

حائل، 11 ديسمبر 2021 - أحرزَ ناصر صالح العطية أسرعَ زمن في الجولة الثالثة من رالي حائل الدولي الذي يمثل الجولة الأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة «كروس كانتري».
واقترب بطلُنا العطية من حسم لقب البطولة العالمية للمرة الخامسة في تاريخه، حيث يكفيه فقط إنهاء المرحلة الرابعة والأخيرة في رالي حائل اليوم من أجل التتويج باللقب العالمي، وذلك بعدما تفوّق على السائق الروسي فلاديمير فاسيليف في المرحلة الثالثة التي بلغت مسافتها 249 كلم، وبفارق 3 دقائق و57 ثانية، ويتقدم بفارق 18 دقيقة و18 ثانية على السائق دينيس كروتوف، وبالرغم من أن بطلنا العطية انطلق ثانيًا يوم أمس إلا أنه تمكن من حسم لقب هذه المرحلة. وتصدر العطية الترتيب العام لرالي حائل مع ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل على متن سيارة تويوتا هايلوكس، بزمن إجمالي 9 ساعات و53 دقيقة و44 ثانية، وحل السائق الروسي دينيس كروتوف مع ملاحه ومواطنه كونستانتين زيلتسوف مع سيارة «ميني جون كوبر وركس باجي» في المركز الثاني مسجلًا زمنًا إجماليًا قدره 10 ساعات و12 دقيقة و02 ثانية، ويأتي السائق الروسي فلاديمير فاسيليف وملاحه اللاتفي أوليغ أوبيرنكو مع سيارة BMW X5 مسجلًا زمنًا إجماليًا قدره 10 ساعات و17 دقيقة و29 ثانية.
وأعرب بطلنا العطية عن سعادته بحسم المرحلة الثالثة والاقتراب من الفوز باللقب العالمي، وقال: كانت مرحلة جيدة وتمكنا من الفوز بمرحلة أخرى في رالي حائل الآن نحن بحاجة إلى إيصال السيارة بأمان إلى النهاية في سباق اليوم.
ويخوض السائقون اليوم المرحلة الخاصة لليوم الرابع والأخير البالغ مسافتها 148 كيلومترًا عبر المناطق الصحراوية، على أن يعود السائقون بعدها إلى حائل لمراسم التتويج.


التعليقات

إضافة تعليق