فاطمة سامورا الأمين العام لـ FIFA : مونديال قطر سيكون من الأفضل في التاريخ

متابعات
2021-12-12 | منذ 2 شهر

 

فاطمة سامورا الأمين العام لـ FIFA

الدوحة، 12 ديسمبر 2021 - أشادت فاطمة سامورا، أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم لـ FIFA، بمونديال العرب قطر 2021، معربة في الوقت ذاته عن ثقتها الكاملة في تنظيم دولة قطر أفضل نسخة في تاريخ كأس العالم العام المُقبل.

كما أشادت سامورا بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته مباراة منتخبنا الوطني والمنتخب الإماراتي في الدور ربع النهائي الذي وصل إلى 63.439 مشجعًا، وعلقت قائلة: «حضور قياسي لجماهير قطر»، مشيرة إلى أن الجماهير صنعت التاريخ في هذه الليلة.

وقالت في تغريدة لها على حسابها الرسمي في «Twitter» خلال حضورها المباراة في استاد البيت: «الجو هنا مذهل، والمشجعون يدعمون منتخبات بلادهم بالغناء والرقص والحماس».

وقالت سامورا: إن مونديال العرب بطولة ممتازة للغاية، لقد شاهدنا الحضور الجماهيري الكبير سواء في مباراة قطر والإمارات أو الجزائر ومصر في ختام دور المجموعات، حيث بيعت كافة تذاكر المباراة بالكامل، وهو ما يؤكد على الحضور الجماهيري الكبير بعد جائحة كورونا.

وأشارت أمين عام FIFA إلى المستويات الفنيّة العالية التي قدمتها كل المنتخبات المشاركة بالإضافة إلى الحضور الجماهيري المميّز، وقالت: متشوقون لمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر بنفس هذا التوقيت من العام المقبل.

وعن جاهزية قطر لاستضافة المونديال من خلال هذه البطولة، قالت سامورا في تصريحات تليفزيونيّة: نحن واثقون مع هذه البنية التحتيّة والمنشآت، لقد شاهدنا أن كل الملاعب جاهزة من أجل كأس العالم، وشاهدنا مدى سهولة الحضور الجماهيري للمباريات، ليس لدينا أدنى شك أنه في العام القادم سيكون في قطر واحدة من أفضل بطولات كأس العالم في التاريخ، وستكون تجربة رائعة لكل جماهير كرة القدم في كافة أنحاء العالم، ونتطلع لقدوم كل الناس من كل أرجاء العالم من أجل كأس العالم في قطر.

وكانت مباراة منتخبنا الوطني مع الإمارات قد شهدت حضورًا جماهيريًا غير مسبوق في تاريخ الرياضة القطريّة، وسط أجواء رائعة عاشتها الجماهير في ليلة لا تُنسى من الذاكرة بفوز تاريخي على منتخب الإمارات بخماسية نظيفة ليواصل منتخبنا المشوار في البطولة العربيّة الأولى تحت مظلة FIFA.

 


التعليقات

إضافة تعليق