مدرب منتخبنا الوطني: مباراة الجزائر صعبة .. وعامل الجمهور في صالحنا

قنا
2021-12-15 | منذ 1 شهر

فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم

الدوحة، 15 ديسمبر 2021 - قال فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، إن مباراة اليوم/الأربعاء/ أمام المنتخب الجزائري في نصف نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 ستكون صعبة.

وأضاف سانشيز، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة، أن المنتخب القطري لعب أربع مباريات في البطولة كلها كانت عبارة عن تحدي، ومباراة الغد ستجمع بين بطلي آسيا وإفريقيا وكل من المنتخبين سيبحث غدا عن الفوز والمنتخب القطري سيعمل خلالها على مواصلة إظهار أسلوبه الخاص، خاصة أنه استعد جيدا لهذه البطولة، وكانت لديه خطة إعداد بدأت منذ فترة طويلة.

وشدد على أن منتخب قطر يخوض مباراة الغد دون أي ضغوط وعامل الجمهور سيكون في صالحه وهو ينتظر منهم الدعم الكبير كما حصل في المباريات السابقة.

وأوضح أن كلا من المنتخبين يعرف الآخر جيدا، مضيفا "منتخب الجزائر يضم عناصر متميزة ويلعب بأسلوب الضغط على المنافس.. مباراة الغد فرصة للمنتخب القطري لخوض تجربة جديدة أمام منتخب من شمال إفريقيا ويعتبر من المنتخبات المتطورة".

وقال سانشيز إن المنتخب القطري في تطور مستمر، وسبق له قبل عامين الحصول على لقب كأس آسيا.

من ناحيته، قال إسماعيل محمد لاعب المنتخب القطري، إن مباراة الغد أمام الجزائر تعتبر من أقوى المباريات في البطولة، مضيفا "نحن جاهزون لتقديم الأفضل غدا أمام منتخب يضم عناصر جيدة نعرف عددا منها يلعب في الدوري القطري، ولكننا سنعمل في المباراة على مواصلة الظهور الجيد واللعب بالأسلوب الذي بدأنا به منافسات البطولة من أجل الفوز والتأهل إلى النهائي".


التعليقات

إضافة تعليق