الرابطة القطرية للاعبين تستضيف رئيس الفيفبرو

متابعات
2021-12-20 | منذ 1 شهر

الرابطة القطرية للاعبين تستضيف رئيس الفيفبرو

الدوحة، 20 ديسمبر 2021 - استضافت الرابطة القطرية للاعبين السيد ديفيد أقانزو منديز رئيس الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين والوفد المرافق له خلال زيارتهم الرسمية للبلاد.  

وتم خلال الاستضافة استعراض انجازات الرابطة القطرية للاعبين منذ تأسيسها والصعوبات التي واجهتها، كما تم استعراض استراتيجية الرابطة القطرية للاعبين فيما يتعلق حماية حقوق اللاعبين ومبادراتها التي تستهدف ضمان مستقبل أفضل للاعبين بعد توقفهم عن ممارسة اللعبة.  
 
وبهذه المناسبة صرح السيد إبراهيم الغانم نائب رئيس الرابطة القطرية للاعبين بالقول " إننا سيعدون بزيارة السيد ديفيد والوفد المرافق له، حيث تناولنا العديد من القضايا المتعلقة باللاعبين وكيفية تطويرها على المستوى المحلي والاقليمي والدولي." 
 
وأضاف الغانم: "نبارك للسيد ديفيد انتخابه رئيساً للاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين". 
 
والجدير بالذكر أن زيارة ديفيد منديز رئيس الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم شملت اجتماعات عقدها على هامش بطولة كأس العرب مع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، تم خلالها استعراض سبل التعاون والتطور في المنظومة الرياضية القطرية. كما اجتمع السيد منديز مع السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر والسيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم.

التعليقات

إضافة تعليق