طوارئ في معسكرَي الأهلي والرجاء بالدوحة

متابعات
2021-12-20 | منذ 1 شهر

طوارئ في معسكرَي الأهلي والرجاء بالدوحة

الدوحة، 20 ديسمبر 2021 - أعلنَ ناديا الأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي حالة الطوارئ، استعدادًا للمُواجهة المرتقبة بينهما في الـ10:00 مساء الأربعاء المقبل على استاد أحمد بن علي الموندياليّ، في مباراة كأس السوبر الإفريقيّ 2021.
شهد معسكر الأهلي المصري انتظام التونسي علي معلول، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة مونديال العرب، ويخوض الأهلي مباراة السوبر بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. وفاز الأهلي بلقب النسخة الأخيرة لكأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي. كما خاض لاعبو الأهلي الدوليون، تدريبات استشفائية بعد الانتهاء من المشاركة ضمن منتخب مصر في مونديال العرب والخسارة أمام منتخبنا الوطني 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة. انضمّ السباعي: «محمد الشناوي، أكرم توفيق، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي (أفشة)، محمد شريف»، إلى معسكر الأهلي، بالإضافة إلى المغربي بدر بانون وذلك بعد انتهاء اللاعب من مشاركته مع منتخب المغرب والذي ودع البطولة في الدور ربع النهائي أمام الجزائر بضربات الترجيح.
وعلى الجانب الآخر، كشف البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب الرجاء، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة السوبر.
وضمت قائمة الرجاء 24 لاعبًا يتقدمهم محسن متولي والحارس أنس الزنيتي وصانع الألعاب عبدالإله الحافيظي، وضمت القائمة لاعبين محترفين فقط، وهما الكونجولي فابريس نجوما والغيني عمر كوياتي. حظيت بعثة الفريق المغربي باستقبال كبير في مطار حمد الدولي من أنصاره، الذين قرروا مساندته في موقعة الأهلي. هذا، وانضم أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء لبعثة الفريق بالدوحة. ويعد هذا أول نهائي قاري لمحفوظ رفقة الرجاء بعد انتخابه قبل شهرين رئيسًا للنادي، خلفًا لرشيد الأندلسي في الجمعية العمومية للفريق.
وعلى صعيد متصل، أقرّ البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب الرجاء، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه لدى مواجهته الأهلي المصري في مباراة السوبر الإفريقي. وقال فيلموتس: ندرك صعوبة المهمة، ونقدر قوة المنافس الذي يملك تاريخًا حافلًا بالبطولات، لكننا لا نهابه، وحضرنا للدوحة من أجل هدف واحد وهو العودة بالكأس للدار البيضاء، كما اعتاد الرجاء في كل النهايات التي خاضها.
وتابع: مثل هذه المباريات تتحكّم فيها بعض التفاصيل الصغيرة، ومنها حسن التحضير النفسي، لذا نحاول قدر الإمكان تفادي الضغوط والحفاظ على هدوئنا.


التعليقات

إضافة تعليق