دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: أم صلال VS الدحيل

دوري نجوم قطر
2021-12-22 | منذ 6 شهر

 أم صلال VS الدحيل

الدوحة، 22 ديسمبر 2021 - تتواصل منافسات الأسبوع العاشر من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والذي سيشهد مباراة قوية ستجمع بين أم صلال والدحيل مساء يوم السبت الموافق 25 ديسمبر 2021 في تمام الساعة الرابعة و5 دقائق على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة. 

يدخل الفريقين اللقاء وكل منهما يطمح في الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، حيث يحتل أم صلال المركز السادس برصيد 9 نقاط جمعهما من الفوز في مباراة وحيده كانت في الجولة التاسعة قبل التوقف على الوكرة برباعية مقابل هدف والتعادل في 6 مواجهات والخسارة مرتين، وسجل 12 هدفاً واهتزت شباكه 12 مرة أيضاً.

والدحيل وصيف الترتيب بعد السد مباشرة في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فإنه يطمح في الفوز لمواصلة مطاردة منافسه السد على الصدارة بعد أن تعادل معه في الجولة التاسعة 3/3 . 

وحقق الدحيل 7 انتصارات وتعادل مرة واحدة وخسر مباراة، وسجل 24 هدفاً مقابل 11 اهتزت بهم شباكه، ومن هنا فإن الفريقين يدخلان المواجهة برغبة الفوز رغم الفوارق الكبيرة بينهما في جدول الترتيب.

أم صلال سيلعب بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث سيزج المدرب وسام رزق بكل ما لديه من لاعبين جاهزين لتحقيق المطلوب من هذه المباراة.

أما لويس كاسترو مدرب الدحيل فسيسعى لمواصلة فريقه للعروض القوية التي قدمها خلال الموسم الحالي، لهذا سيلعب بكل ما لديه من أدوات يمكن أن تصنع له الفوز. 

وتحظى مباريات الفريقين دائماً بالكثير من الإثارة والترقب، وبالرغم من فارق النقاط بينهما إلا أنها لا تخضع للتكهنات المُسبقة في ظل رغبة وجاهزية كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية.

 


التعليقات

إضافة تعليق