دوري نجوم QNB: العربي يتعادل مع الغرافة

دوري نجوم قطر
2021-12-26 | منذ 1 شهر

العربي يتعادل مع الغرافة

الدوحة، 26 ديسمبر 2021 - في ختام مباريات الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، تعادل فريقا الغرافة والعربي بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ورفع كل فريق رصيده إلى نقطة، حيث وصل الغرافة إلى 16 نقطة، والعربي إلى 20 نقطة.
 
وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاءت البداية سريعة وهجومية من النادي العربي الذي كاد أن يتقدم بهدف مبكر في الدقائق الأولى بعد لعبة تجاوز بها عبد الله معرفيه الدفاع وانفرد بالحارس يوسف حسن الذي تدخل في الوقت المناسب وأخرج الكرة قبل أن يصل إليها قائد العربي.
 
وفي الدقيقة التاسعة يطلق فرشيد إسماعيل تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء لكن تصدى لها يوسف حسن وأبعدها بثبات الى الضربة الركنية.
 
وبدأ الغرافة في مبادلة العربي الهجوم ورد في الدقيقة 11 بتسديدة لسفيان هني المحترف الجزائري من على حدود منطقة الجزاء إلا أن محمود أبو ندى حارس العربي تصدى لها قبل أن ترتد لأحمد علاء الدين الذي لعبها عرضية لكن أبعدها الدفاع العرباوي.
 
وقبل مرور النصف ساعة الأولى يسجل العربي هدف عند الدقيقة 21 ولكن ألغاه الحكم عبد الرحمن جاسم بسبب تدخل آرون مع الحارس يوسف حسن.
 
وحرم ال VAR أيضا العربي من ركلة جزاء احتسبها عبد الرحمن الجاسم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول للجابوني آرون ضد المهدي علي، لينتهي الشوط على وقع التعادل السلبي بدون أهداف.
 
وبنفس القوة دخل العربي الشوط الثاني، وفي الدقيقة 48 مر حامد اسماعيل من دفاعات الغرافة وسدد كرة بيسراه لكن يوسف حسن تصدى لها ببراعة.
 
وواصل العربي ضغطه المستمر على الغرافة ومن هجمة منظمة في الدقيقة 50 كاد الجابوني آرون أن يهز الشباك بعد كرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى لعبها حامد إسماعيل انبرى لها آرون وسددها قوية أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لكن نجح يوسف حسن في إبعادها بصعوبة.
 
ورد الغرافة بكرة في الدقيقة 70 من ضربة حرة لعبها المهدي علي برأسه في المرمى لكن أنقذها محمود أبو ندى وارتدت منه دون متابعة من هجوم الغرافة لتضيع فرصة تسجيل هدف أول على الفهود.
 
واستمرت محاولات الفريقين لهز الشباك لكن دون ترجمة الفرص في الشباك لتنتهي الدقائق الخمسة الوقت بدل ضائع بدون جديد ويحصل كل فريق على نقطة بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التعليقات

إضافة تعليق