انطلاق دوري كرة القدم للسيدات اليوم

قنا
2021-12-27 | منذ 1 شهر

اجتماع  لجنة رياضة المرأة

الدوحة، 27 ديسمبر 2021 - تنطلق اليوم الإثنين منافسات الدوري القطري لكرة القدم للسيدات 2021 - 2022 بمشاركة 6 أندية، والتي تنظمها لجنة رياضة المرأة القطرية بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم، وقد عقد مساء الجمعة الماضي الاجتماع الفني لدوري هذه السنة بمقر لجنة رياضة المرأة القطرية بحضور ممثلي الفرق المشاركة وهي: الخور والسد والغرافة والأهلي وقطر والريان.

قالت آمنة القاسمي المدير التنفيذي للجنة رياضة المرأة إنّ الدوري ينطلق من 27 الجاري ويستمر حتى 25 يناير المقبل وسيكون نظام اللعبة عبارة عن دوري من دور واحد. وستشارك 6 أندية رسمية، وستقام المباريات على ملعب لجنة رياضة المرأة القطرية ويكون اللعب لمدة يومين هما الإثنين والثلاثاء أسبوعياً ويستمر الدوري لمدة 5 أسابيع. 

أوضحت أنّ مدة الشوط الواحد 30 دقيقة بينهما 10 دقائق راحة، والعدد سيكون 11 ضد 11 من الفريق الآخر.

وأشارت إلى أنّ الاجتماع كان بحضور المدير التنفيذي للجنة رياضة المرأة القطرية والمنسق العام للدوري وممثلي الأندية المشاركة، وأعضاء اللجنة الفنية للدوري.

وأكدت أهمية الدوري القطري لكرة القدم للسيدات لكونه نقلة نوعية في اللعبة للموسم الرياضي 2021/2022، وسيعمل على إثراء خبرات اللاعبات في مجال رياضة كرة القدم، وسيعزز أواصر اللقاء بين الفرق المشاركة والأندية.


التعليقات

إضافة تعليق