لاعب الأدعم عثمان بولعراس يفوز ببرونزية نهائيات بطولة العالم للتايكوندو "تحدي البومزا"

قنا
2021-12-29 | منذ 1 شهر

لاعب الأدعم عثمان بولعراس

الدوحة، 29 ديسمبر 2021 - توج لاعب المنتخب القطري للتايكوندو عثمان بولعراس بالميدالية البرونزية في نهائيات بطولة العالم للتايكوندو /تحدي البومزا/ والتي نظمها الاتحاد الدولي للعبة، عبر تقنية الفيديو عن بعد، على مدى 12 يوما بمشاركة 144 لاعبا ولاعبة في العالم يمثلون 33 دولة.

وأقيمت البطولة في 16 فئة مختلفة.. وتمكن بولعراس من حصد البرونزية..وهو اللاعب العربي الوحيد الذي شارك في نهائيات البطولة.

وحقق بولعراس الميدالية البرونزية الثالثة هذا الموسم، بعد فوزه الشهر الماضي ببرونزية بطولة العالم للتايكوندو /تحدي 3 للبومزا/، وبرونزية بطولة العالم للألعاب القتالية للتايكوندو /بومزا/ أيضا.

ويعد هذا الفوز إنجازا كبيرا لرياضة التايكوندو في قطر على مستوى بطولة عالمية، حيث سبق للاعب حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة العالم الشاطئية 2018 باليونان، وبرونزية بطولة آسيا 2019 بإندونيسيا، وبرونزية بطولة آسيا لبنان 2020.

وأعرب عثمان بولعراس لاعب المنتخب القطري للتايكوندو عن سعادته بفوزه بالميدالية البرونزية في نهائيات بطولة العالم للتايكوندو /تحدي البومزا/.

وقال بولعراس في تصريح صحفي:" كنت شاركت سابقا في بطولة العالم لتحدي البومزا وتم استدعائي مرة أخرى للعب في نهائي بطولة العالم، حيث تم اختيار ثمانية لاعبين من مختلف دول العالم الذين وصلوا للنهائي ليتنافسوا مرة ثانية على 60 نقطة التي تساهم في رفع تصنيفهم الدولي".

وأضاف:"تمكنت من تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية بفارق 25 نقطة ويعد هذا أول انجاز في تاريخ قطر خاصة وانني حصدت هذه السنة ثلاث ميداليات برونزية في بطولات العالم "، معربا عن أمله قي أن يواصل حصد الانجازات في قادم المشاركات.


التعليقات

إضافة تعليق