السد يواصل انتصاراته ويهزم السيلية بثنائية

دوري نجوم قطر
2022-01-04 | منذ 7 شهر

السد يهزم السيلية بثنائية

الدوحة، 4 يناير 2021 - حقق السد الفوز على السيلية بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الإثنين، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

سجل هدفي السد أكرم عفيف في الدقيقة 42 من ضربة جزاء، والدقيقة 62.
 
بهذا الفوز ابتعد السد في صدارة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، مع بقاء مباراة مؤجلة أمام الوكرة، في المقابل توقف السيلية عند النقطة الخامسة في المركز الثاني عشر والأخير.
 
جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين، ونجح فريق السيلية في أخذ الأسبقية وتسجيل هدف في د 6 عن طريق الإيراني رامين رضائيان، ولكن حكم المباراة أعلن عن تسلل رامين بعد العودة لتقنية الفيديو الـ VAR.
 
وجاء رد السد سريعاً في د 8 بتصويبة قوية من الجانب الأيمن بواسطة حسن الهيدوس ولكن الكرة اصطدمت بدفاع السيلية وخرجت ركنية.
 
فرض السد سيطرته على أغلب مجريات المباراة وكان بإمكانه تسجيل هدف التقدم عن طريق الثلاثي آيو وغيليرمي توريس وسانتي كازورلا ولكن نهاية الهجمات للاعبي السد لم تكن بالخطورة المطلوبة، فيما أكتسب لاعبو السيلية بعض الثقة ونجحوا في تهديد مرمى مشعل برشم خاصة عن طريق الإيراني رامين.
 
نجح السد في التقدم بالهدف الأول عن طريق أكرم عفيف في د 42 من ضربة جزاء، والتي حصل عليها أندريه آيو بعد تعرضه للعرقلة من قبل مدافع السيلية على جاسمي والتي ترجمها عفيف في شباك السيلية، معلناً نهاية الشوط الأول بتفوق السد بهدف نظيف.
 
كثف السد من ضغطه على مرمى السيلية مع بداية الشوط الثاني، وكاد حسن الهيدوس أن يضيف الهدف الثاني في د 56، بعد الكرة العرضية من غيليرمي توريس من الجانب الأيمن والتي قابلها حسن الهيدوس برأسه ولكن حارس السيلية كلود أمين أبعدها بصعوبة لركنية قبل أن تصطدم بالعارضة.
 
دفع مدرب السد بالثنائي بغداد بونجاح وعلي أسد لتنشيط الجانب الهجومي، وفي الدقيقة د 62 أضاف أكرم عفيف هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه، بعد التبادل الرائع للكرة بين سانتي والهيدوس وبغداد، حتى وصلت الكرة لأكرم والذي راوغ حارس ومدافع السيلية قبل أن يضع الكرة في الشباك.
 
شعر السيلية بخطورة موقفه بعد التأخر بهدفين وأندفع هجومياً من أجل تقليص الفارق، ولكن دفاع السد وحارس مرماه كانوا بالصلابة المطلوبة لمنع تهديدات لاعبي السيلية. 
 
مرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات عديدة لنادي السد لتسجيل المزيد من الأهداف وتراجع كبير للاعبي السيلية أمام منطقة مرماهم، حتى أطلقت صافرة نهاية المباراة بفوز السد بهدفين دون رد.

التعليقات

إضافة تعليق