الوكرة يحقق الفوز على العربي

دوري نجوم قطر
2022-01-05 | منذ 6 شهر

الوكرة يحقق الفوز على العربي

الدوحة، 5 يناير 2022- نجح الوكرة في تحقيق الفوز على العربي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

ووصل الوكرة إلى النقطة 19 في المركز الخامس بجدول الترتيب ولديه مباراة مؤجلة أمام السد، في المقابل توقف رصيد العربي عند 20 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

سجل للوكرة جاسينتولا دالا في الدقيقة 7، ومحمد بن يطو في الدقيقة 8 خلال بداية المباراة، بينما سجل هدف العربي الوحيد عبد القادر الياس في الدقيقة 96.

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد فاجئ الوكرة العربي بهدف مبكر عن طريق الأنجولي دالا في الدقيقة السابعة بعد هجمة سريعة وتحول من الدفاع للهجوم عن طريق خالد منير الذي مرر لخالد يوسف في الجبهة اليسرى انطلق ولعبها متقنة لدالا الذي سددها في المرمى مباشرة في حراسة المدافعين على يسار ساطع العباسي ليعلن عن هدف التقدم الأول للوكرة.

وكان الهدف بمثابة الصدمة للاعبي العربي، فاستغل الوكرة الفرصة وواصل التقدم والضغط الهجومي، ولم تمر سوى دقيقة واحدة فقط حتى نجح الموج الأزرق في إضافة الهدف الثاني عن طريق الجزائري محمد بن يطو الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من سعود النصر ضربت الدفاع وراوغ بن يطو الحارس ساطع العباسي ووضعها بمهارة في المرمى ليتقدم الوكرة بنتيجة 2-0، وبمرور الدقائق انتهى هذا الشوط بتقدم الوكرة بهدفين دون رد. 

ودخل العربي الشوط الثاني بكل قوة بحثا عن تعديل النتيجة وتقليص الفارق وكثف الضغط على الوكرة معتمدا على تنويع الهجوم من الأطراف. 

وكاد العربي أن يسجل هدفه الأول عن طريق عبد الله المريسي لولا تدخل سعود الخاطر في الوقت المناسب لينقذ مرماه من هدف مؤكد. 

واستمرت محاولات العربي الهجومية، وفي الدقيقة 65 يهدر عبد القادر الياس فرصة هز الشباك بعد كرة مرتدة من تسديدة اصطدمت بالقائم، لتجد إلياس الذي وضعها بسهولة في يد الحارس سعود الخاطر ليستمر تقدم الوكرة بهدفين نظيفين. 

وقبل نهاية المباراة بثواني فقط نجح عبد القادر الياس في تقليص الفارق للعربي عند الدقيقة 96، بعد كرة عرضية من عبدالله المريسي خطفها الياس قبل المدافعين ووضعها في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الوكرة 2-1.


التعليقات

إضافة تعليق