أم صلال يحقق الفوز الرابع توالياً على حساب الريان

دوري نجوم قطر
2022-01-05 | منذ 6 شهر

أم صلال يحقق الفوز

الدوحة، 5 يناير 2022- واصل فريق أم صلال بقيادة المدرب الوطني وسام رزق سلسلة نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة وحقق الفوز الرابع على التوالي في دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، حيث تغلب على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما ضمن الأسبوع الثاني عشر، والتي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وحصل أم صلال على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 18 نقطة، في المقابل توقف رصيد الريان عند 12 نقطة. 

سجل أهداف أم صلال: ايزيل باربوسا في الدقيقة 18، وأيمن حسين في الدقيقتين 35 و66، وأحرز للريان أحمد ياسر في الدقيقة 26، وعلي مال الله في الدقيقة 77.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة وشهدت صراعا ناريا بين الفريقين، وفرض أم صلال تفوقه وكان الأكثر خطورة والأقرب باستمرار من الشباك. 

تفوق أم صلال منذ الدقائق الأولى وترجم هذا التفوق بتسجيل الهدف الأول بعد مرور 18 دقيقة من كرة عرضية وصلت ايزيل باربوسا قابلها داخل الشباك، ولم يستسلم الريان ونجح في تنظيم صفوفه واستطاع في الدقيقة 26 من إدراك التعادل من خطأ جهة اليسار مرر فيه خاميس رودريغيز الكرة على رأس ياسر سددها قوية في الشباك.

ولم يهنأ الريان كثيرا بالتعادل بسبب الخطأ الذي وقع فيه حارسه والذي خرج لالتقاط الكرة، لكن أيمن حسين كان أسرع منه وخطف الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني لأم صلال.

جاء الشوط الثاني أكثر إثارة وسرعة وشهد صراعا بين الفريقين، وسيطر الريان على مجريات اللعب في بعض الدقائق لكن دون خطورة كبيرة، في المقابل أم صلال اعتمد على هجمات مرتدة شديدة الخطورة والتي أسفرت عن الهدف الثالث في الدقيقة 66 من عرضية ياسين بخيت تصل أيمن حسين خطفها قبل دفاع الريان مسجلاً الهدف الثالث لفريقه.

لم ييأس الريان رغم الهدف الثالث وواصل الضغط والهجوم واستطاع في الدقيقة 77 من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني عن طريق علي مال الله.

وفي الدقيقة 82 تصل المباراة إلى قمة الإثارة بعد تسجيل هاشم علي هدفا للريان لكن يتدخل الـ VAR ويلغي الهدف للتسلل، ويعود أم صلال للهجوم بعد ان شعر بالخطر ويقترب من الهدف الرابع لولا تدخل دامي تراوري الذي أنقذ كرة أيمن حسين قبل ان تجتاز خط المرمى في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء بفوز أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


التعليقات

إضافة تعليق