دوري نجوم QNB .. الدحيل يفوز على العربي

دوري نجوم قطر
2022-01-09 | منذ 3 أسبوع

الدحيل يفوز على العربي

الدوحة، 9 يناير 2022 - حقق الدحيل الفوز على العربي بهدفين دون رد، في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم السبت الموافق الثامن من يناير 2022، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي. 

ورفع الدحيل رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، في المقابل توقف رصيد العربي عند 20 نقطة.
 
سجل هدفي الدحيل المهاجم الكيني أولونغا في الدقيقتين 4 و48.
 
المباراة جاءت سريعة من جانب فريق الدحيل والذي نجح في التقدم مبكراً عن طريق الهداف والمهاجم الكيني مايكل أولونغا، والذي أستغل تمريرة المعز علي بعد خطأ دفاع العربي في إبعاد الكرة، ليصوبها أولونغا على يمين الحارس ساطع العباسي محرزاً الهدف الأول في المباراة.
 
تماسك فريق العربي وظهر أفضل من البداية وكان الأكثر استحواذاً، وكاد أن يسجل هدف التعادل في د 12 ولكن تصويبة عبدالله معرفيه أبعدها القائم الأيمن لمرمى الدحيل.
 
الأفضلية الهجومية خلال الدقائق التالية كانت لفريق الدحيل بسبب الضغط العالي على دفاع فريق العربي، وفي د 35 أطلق أدملسون تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء أنقذها ببراعة ساطع العباسي حارس العربي وأبعدها لضربة ركنية.
 
وجاء الشوط الثاني سريعا وكان حافلا بالإثارة عندما نجح فريق الدحيل في إضافة الهدف الثاني في د 48 بواسطة الكيني أولونغا والذي تلقى كرة عرضية مررها محمد علاء من الجانب الأيمن قابلها أولونغا مباشرة في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.
 
في الدقيقة 68 يلجأ العربي إلى التسديد بعيد المدى ويطلق عبدالرحمن فهمي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع الدحيل ومرت بجوار القائم الأيسر إلى ركنية.
 
اشتعلت المباراة واندفع العربي وراء الهجوم وضغط بكل قوة من أجل تقليص الفارق ولكن دفاع الدحيل كان بالصلابة المطلوبة وحرمه من الاقتراب من الشباك، وفي د 79 توغل أحمد فتحي وسط دفاع الدحيل وانفرد بالمرمى ولكن الحارس صلاح زكريا كان في الموعد وأبعد تصويبة أحمد فتحي على مرتين.
 
مرت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وسط محاولات الفريقين، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بتفوق الدحيل بهدفين دون رد ليحصل على الثلاث نقاط.

التعليقات

إضافة تعليق