أدعم الطائرة «ملك الملعب»

قنا
2022-01-09 | منذ 3 أسبوع

أدعم الطائرة «ملك الملعب»

الدوحة، 9 يناير 2022 - تُوجَ منتخبُنا الوطنيُّ للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان بلقب بطولة ملك الملعب للكرة الطائرة الشاطئية التي استضافتها مؤسسةُ أسباير زون على مدار أربعة أيام، تحت رعاية شركة أتراكشن فور إيفنتس، وشركة فودافون قطر، والخطوط الجوية القطرية. وشهدت البطولة مشاركة 20 فريقًا عالميًا من فئة الرجال، ومشاركة 15 فريقًا عالميًا من فئة السيدات. نال منتخبنا الوطني التاج الذهبي ومبلغ 15 ألف دولار، وفاز بالمركز الثاني منتخب هولندا المكون من بيورمنز، ودى جروت، ومبلغ 10 آلاف دولار، والمركز الثالث منتخب السويد المكون من الثنائي أهمن وهيلفيج ومبلغ 7500 دولار في فئة الرجال. وفي فئة السيدات توج الثنائي الألماني المكون من شنايدر واتلنجر، بالتاج الذهبي وجائزة المركز الأول 15 ألف دولار، ونال الثنائي الفرنسي بلاسيتى وريكارد، المركز الثاني ومبلغ 10 آلاف دولار، وحصلت على المركز الثالث اللاتفية كرافسنيكوا والأسترالية بيل ومبلغ 7500 دولار. وقامَ محمد مبارك الكواري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، رئيس التسويق التنفيذي بمؤسسة أسباير زون، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفئتي الرجال والسيدات.
ومن جانبه، أعرب محمد مبارك الكواري، عن سعادته البالغة بنجاح تنظيم بطولة ملك الملعب للكرة الطائرة الشاطئية والتي شهدت تتويج منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان بلقب البطولة لفئة الرجال، ليواصل منتخبنا الوطني تحقيق الإنجازات بعد تتويجه بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وقدّم الكواري، التهنئةَ إلى جميع الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة ملك الملعب، للكرة الطائرة الشاطئية موجهًا شكره إلى الاتحاد القطري لكرة الطائرة على التعاون والدعم المستمر، كما شكر الرعاة الرسميين، شركة أتراكشن فور إيفنتس وشركة فودافون قطر والخطوط الجوية القطرية.
ثمّن الكواري الشراكة مع اتحاد الطائرة بعد مساهمته في إنجاح البطولة التي شهدت مشاركة نخبة من أفضل لاعبي كرة الطائرة الشاطئية لفئتي الرجال والسيدات.
هنأ سعيد جمعة الهتمي عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة، منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية بعد تتويجه بلقب بطولة ملك الملعب التي اختتمت مساء أمس.


التعليقات

إضافة تعليق