منافسات قوية في بطولة سمو أمير البلاد المفدى للرماية

قنا
2019-04-10 | منذ 2 سنة

بطولة سمو أمير البلاد المفدى للرماية

الدوحة، 10 أبريل 2019 - تواصلت مساء أمس على ميادين لوسيل للرماية منافسات بطولة سمو أمير البلاد المفدى، للرماية التي انطلقت في الرابع من شهر أبريل الحالي وتستمر حتى السابع والعشرين منه وتضم مسابقات البندقية والمسدس والقوس والسهم والشوزن.

وحققت اليزابيث شاكوفا الميدالية الذهبية في مسابقة البندقية لمسافة عشرة أمتار هوائي نساء، فيما توجت بالميدالية الفضية شهد الدرويش، وكانت الميدالية البرونزية من نصيب حصة البنعلي، وضمن منافسات الشابات تمكنت روضة الكواري من الحصول على المركز الأول ونالت الذهبية، وحلت جوهرة الكواري في المركز الثاني ونالت الفضية، والمها العلي في المركز الثالث ونالت البرونزية.

وفي مسابقات المبتدئات للبندقية جاءت غزلان الكعبي في المركز الأول وحصلت على الذهبية، وانتصار السليطي في المركز الثاني ونالت الفضية، والدانة الكعبي في المركز الثالث وحصلت على البرونزية.. وفي المسدس لمسافة عشرة أمتار هوائي خطفت الذهبية زينب بو فطيم تاركة الفضية للدانة المبارك والبرونزية لنصرة محمود، وفي الشابات جاءت فاطمة كاربون في المركز الأول (الذهبية) والبندري الرويلي في المركز الثاني (الفضية) وحصة العبد الله في المركز الثالث (البرونزية).. وفي فئة المبتدئات حلت في المركز الأول مضاوي ناصر (الذهبية)، وفوزية الحر في المركز الثاني (الفضية)، وجود علي في المركز الثالث (البرونزية).

وأبدت زينب بوفطيم سعادتها بفوزها قائلة، إن الفوز الذي حققته اليوم يمنحها مزيدا من الثقة لتحقيق المزيد من النجاحات في المسابقات المقبلة، خاصة أن الميدالية التي فازت بها جاءت في بطولة كبيرة، وأضافت أنها تعمل بجد من أجل تحقيق أرقام تمكنها من تمثيل المنتخبات القطرية في البطولات الخارجية.

وأكدت أن المسابقات التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة تزيد من ثقة المشاركين في كل مسابقة وهذا من أهم الأدوار التي تؤهل المشاركين لكسب الخبرة التي تجعلنا نكون ضمن صفوف المنتخبات العالمية.

يذكر أن اليوم "الأربعاء" سيشهد منافسات المسدس والبندقية لمسافة عشرة أمتار هوائي رجال /شباب.


التعليقات

إضافة تعليق