فوز المهر سِدكوت سوالِت بلقب كأس وادي السيل للخيل المهجنة الأصيلة

قنا
2022-01-27 | منذ 4 شهر

 المهر سِدكوت سوالِت

الدوحة، 27 يناير 2022 - فاز المهر الأحمر /سدكوت سوالت/ ملك مردف علي مردف القاشوطي، بالمركز الأول في الشوط السابع /الرئيسي/ للسباق الـ30 في موسم 2021 - 2022 الذي نظمه نادي السباق والفروسية على المضمار الرملي بالريان، ليمنح مالكه لقب كأس وادي السيل للخيل المهجنة الأصيلة - مبتدئة /الدرجة 6/ لمسافة 1200 متر.

وحقق /سدكوت سوالت/ الفوز بإشراف المدرب محمد الغزالي وبقيادة الخيال القطري فالح بوغنيم، ليتفوق على الحصان /ستيت باترول/ ملك أحمد عبدالله أحمد محمد العبدالله، الذي جاء في المركز الثاني، و/ماستر أوف برازيل/ ملك حمد بن عبدالرحمن بن حمد العطية، الفائز بالمركز الثالث.

وشهدت الأشواط المتبقية من السباق، فوز الحصان /أشيقر/ ملك محمد عبدالله عبدالملك بالمركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي المبتدئة لمسافة 1200 متر بقيادة الخيال شتيبان مازور وبإشراف المدرب محمد خالد الأحمد.

وأحرز المهر /ساموس/ ملك الشقب ريسنغ الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة عمر 3 سنوات لمسافة 1700 متر بإشراف المدرب إيريك ليمارتنيل وبقيادة الخيال فالح بوغنيم.

وأثبت المهر /منتزه/ ملك أم قرن أفضليته وأحقيته بالفوز بالمركز الأول في الشوط الثالث المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة عمر 4 سنوات لمسافة 1700 متر، فانفرد تماما بالمقدمة وأحرز الفوز بفارق 4 أطوال ونصف بقيادة الخيال رونن توماس وبإشراف المدرب ألبان دو ميول.

واستعاد الحصان /أنيس/ ملك ناصر سعيد محمد سعيد العيدة نغمة الفوز بأداء قوي ونجح في الفوز بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للخيل العربية الأصيلة تصنيف 75 وأقل لمسافة 1900 متر، وبفارق كبير بلغ 4 أطوال بقيادة الخيال يوسف خليفة الجهني وبإشراف المدرب جاسم الغزالي.

وقدم المهر /ديليبريت أتاك/ ملك النصار ريسنغ أداء رائعا هيمن به على الشوط الخامس حيث جاء في المركز الأول في الشوط المخصص للخيل المهجنة الأصيلة تصنيف 80 وأقل لمسافة 1800 متر محرزا الفوز بفارق 8 أطوال كاملة مع المدرب حمد الجهني والخيال رونن توماس الذي كان ذلك فوزه الثاني في السباق.

وفي الشوط السادس من السباق أحرز الخيال رونن توماس فوزه الثاني على التوالي والثالث في السباق بقيادته للحصان /باب الريان/ ملك عبداللطيف حسين العمادي، وحقق المركز الأول في الشوط المخصص للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي، تكافؤ 95 وأقل لمسافة 1200 متر بفارق طول وربع بإشراف المدرب بدر البلوشي.


التعليقات

إضافة تعليق