دوري نجوم QNB: الريان يواجه الدحيل

دوري نجوم قطر
2022-02-01 | منذ 3 شهر

دوري نجوم QNB _ الأسبوع السابع عشر

الدوحة، 1 فبراير 2022 - يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022، في تمام الساعة 7:05 مساءً، المواجهة القوية التي ستجمع بين الريان والدحيل في ختام مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

يدخل الدحيل اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة، أما الريان فيحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة.

الدحيل قادم من خسارة أمام الوكرة بأربعة أهداف دون رد في الجولة السادسة عشر، وبالتالي يسعى جاهداً لمحاولة لعدم فقدان أي نقاط خلال المرحلة المقبلة لمواصلة مشوار المنافسة خاصة أن الاحتمالات كلها ماتزال متاحة.

في حين يتطلع الريان للتقدم إلى الأمام وتحسين وضعه، حيث تعادل بهدف مع الأهلي في الجولة الماضية، ولديه مباراة مؤجلة أمام السد، لذا فإنه سيلعب هذا اللقاء بكل قوة من أجل الفوز، وسيقدم أفضل ما لديه للحفاظ على طموحاته في التقدم للأمام وتعديل أوضاعه رغم صعوبة المهمة أمام الدحيل.

الفريقان لديهما كل دوافع الانتصار في هذه المواجهة، في ظل الرغبة الكبيرة في تحقيق النقاط الثلاث كاملة، كذلك لديهما عناصر مميزة من اللاعبين في كافة الخطوط والمراكز.

لهذا الكلمة الحاسمة في اللقاء ستكون للعناصر القادرة على ترجمة الفرص لأهداف وللفريق الأكثر تركيزاً داخل الملعب، وكل التوقعات تشير إلى قمة من نوع خاص في صراع مفتوح من أجل تحقيق انتصار مهم في هذه المرحلة من عمر المنافسة.


التعليقات

إضافة تعليق