مدرب السد يبدي سعادته بالانتصار العريض على الوكرة

دوري نجوم قطر
2022-02-01 | منذ 5 شهر

خافي جراسيا

الدوحة، 1 فبراير 2022 - أبدى خافي جراسيا المدير الفني لفريق السد سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب الوكرة بسداسية نظيفة وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021 - 2022. 

وأضاف جراسيا في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة: "لقد لعبنا ضد فريق يمر بأفضل حالاته في الآونة الراهنة، ونجحنا في تسجيل نتيجة عريضة في فريق كان يمتلك أفضل دفاع قبل المباراة وذلك يعتبر حافزا كبيرا لنا، وبلاشك أنا سعيد باللاعبين وبحصيلة الأداء الذي أظهروه على مدار الشوطين، بالإضافة إلى أننا لم نسمح لهم بتهديد مرمانا، وكنا نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف، ونستحق الفوز عن جدارة". 
 
واختتم مدرب السد حديثه: "نعيش أفضل لحظاتنا ويجب أن نواصل العمل بجد في التدريبات للحفاظ على الفورمة التي وصل إليها الفريق من أجل الاستمرار في صدارة الدوري ومواصلة رحلتنا للمحافظة على اللقب". 
 
ويلعب السد مباراته المؤجلة المقبلة مع نادي قطر على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر يوم 17 فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة الكلاسيكو المؤجلة بين السد والريان يوم الثامن من مارس المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. 
 
ويتصدر السد ترتيب الفرق برصيد 40 نقطة بفارق سبع نقاط عن الدحيل وصيف الترتيب فيما يحتل الوكرة المركز الثالث برصيد 28 نقطة. 

التعليقات

إضافة تعليق