الدحيل يفوز على الريان برباعية في دوري نجوم QNB

دوري نجوم قطر
2022-02-06 | منذ 3 شهر

الدحيل يفوز على الريان برباعية

الدوحة، 6 فبراير 2022 - حقق الدحيل الفوز على الريان بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في ختام منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

ورفع الدحيل رصيده إلى 36 نقطة، بينما توقف رصيد الريان عند 17 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد.

سجل أهداف الدحيل؛ النجم الكوري الجنوبي نام تي هي د 21، والهداف الكيني المميز مايكل أولونغا في الدقيقتين 41، 52، ومحمد موسى في د 78 من عمر المباراة.

المباراة شهدت تفوقاً واضحاً للدحيل منذ الدقائق الأولى وحتى النهاية، فكان الأكثر سيطرة وتفوقاً وفرصاً، بينما كان أداء الريان أقل من المتوسط.

كاد الدحيل ان يتقدم بهدف مبكر في الدقيقة 7 لولا براعة فهد يونس الذي تصدى لتسديدة أولونغا وبعد أهدار عدة فرص، وعقب مرور 21 دقيقة ينجح الدحيل في الوصول لشباك الرهيب ويسجل الهدف الأول، من عرضية سلطان آل بريك وصلت على رأس نام تاي هي عند نقطة الجزاء خطفها داخل الشباك.

حاول الريان الوصول الى شباك الدحيل لكنه وجد صعوبة كبيرة.

ودانت السيطرة والتفوق لصالح الدحيل لينجح في خطف الهدف الثاني عن مايكل أولونغا من كرة ناحية طريق الجبهة اليسرى، حيث انطلق أدميلسون ومرر عرضية داخل المنطقة تجد أولونغا يسددها في الشباك.

لم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث ظل الدحيل هو المتفوق والأكثر هجوماً وسيطرة وأقرب الى المرمى، بينما لم يهدد الريان مرمى منافسه بشكل كبير.

ويستغل الدحيل اندفاع لاعبي الريان وراء الهجوم والمساحات الخالية في ملعبه ويخطف الهدف الثالث في الدقيقة 52 من هجمة مرتدة سريعة قادها عبد الرحمن فهمي ومرر عرضية لأولونغا ينفرد ويسدد قي الشباك.

وفي الدقيقة 78 يسجل محمد موسى هدفاً رائعاً بتسديدة صاروخية من خطأ من مسافة بعيدة خارج منطقة الجزاء تسكن أعلى الزاوية اليمنى العليا مسجلاً الهدف الرابع للدحيل، وبمرور الوقت تنتهي المباراة بفوز الدحيل برباعية دون رد.


التعليقات

إضافة تعليق