بلان: نحتاج لاستعادة التركيز وحصد الثلاث نقاط أمام السيلية

دوري نجوم قطر
2022-02-09 | منذ 8 شهر

لوران بلان مدرب الريان

الدوحة، 9 فبراير 2022 - أكد الفرنسي لوران بلان مدرب الريان بأن الفريق جاهز لمباراة السيلية في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر للدوري، مؤكدا أن تحضيرات الرهيب للقاء مثل كل المباريات الماضية، وأن الفريق في حاجة للثلاث نقاط ولاستعادة التركيز.

وأضاف: لقد خسرنا أمام الدحيل في المباراة الماضية، بالتأكيد أشعر بخيبة أمل، لعبنا أمام فريق في هذا اليوم كان أفضل من الريان، ولكن هذا اللقاء انتهى ولدينا مباراتين هامتين؛ الأولى في الدوري، والثانية في كأس الأمير، والتحضيرات ستكون مهمة للغاية، ونحتاج للفوز.
 
وتمنى المدرب الفرنسي أن يستعيد الريان الانتصارات في أسرع وأقرب وقت.
 
وقال: نفتقد العديد من اللاعبين المهمين، ولكننا نفتقد التسجيل أيضاً، ففي كرة القدم عندما تسجل يكون لديك الفرصة لتحقيق الفوز، وإذا سجلت وكان لديك الحظ ولم تستقبل الأهداف تستطيع الفوز 1-0 أو 2-0، والمشكلة الآن في الريان هي استقبال الأهداف، وهذه ليست مشكلة المدافعين فقط بل الفريق ككل، ولم نسجل الكثير من الأهداف، ولدينا مشكلة كبيرة في الهجوم، وأعمل على استعادة التركيز للاعبين للعودة للانتصارات.
 
من جانبه شدد سعود الهاجري حارس مرمى الريان على أن اللاعبين غير راضين عن نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وقال خلال المؤتمر الصحفي: بالطبع مواجهة السيلية حتى وإن كان في آخر الترتيب ستكون صعبة، ونحن نحتاج للثلاث نقاط، ونبحث عن تقديم الأفضل، وهذا هو دور اللاعبين.
 
وأضاف: لن يكون هناك التأثير الكبير لخسارة الدحيل، فإذا عدنا لبداية الدوري، هل الدحيل في ترتيبه المعتاد، بالطبع نعم، والريان ليس في مكانه المعتاد، فمنذ بداية الموسم والريان ليس في مكانه المعتاد، والتأثير منذ فترة طويلة، وليس فقط المباراة الماضية، ونتيجة الدحيل سيكون لها التأثير بشكل سلبي، وعلينا نسيان الماضي، والنظر للمستقبل، ونحاول تقديم كل ما لدينا في كل أسبوع وكل مباراة.
 
وحول مدى جاهزية اللاعبين، قال: الشيء الأكيد هو أن اللاعبين سيقدمون مئة بالمئة من الأداء، وكل ما يمكنهم فعله في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الفريق، ونتمنى التوفيق والحصول على الثلاث نقاط.

التعليقات

إضافة تعليق