يونس علي: نستعد بشكل جيد لمواجهة الأهلي ومعنوياتنا مرتفعة

دوري نجوم قطر
2022-02-09 | منذ 3 شهر

يونس علي

الدوحة، 9 فبراير 2022 - وصف يونس علي المدير الفني للعربي مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في الأسبوع الثامن عشر للدوري بالقوية، وقال المدرب: نستعد بشكل جيد لمباراة الأهلي والتي اعتبرها من وجهة نظري ستكون قوية.

وقال: معنوياتنا مرتفعة بالنتيجة الأخيرة أمام الشمال والتي ستكون دافعاً قوياً لنا في الجولة القادمة، وسنبذل قصارى جهدنا استعداداً للمباراة وهدفنا هو الثلاث نقاط.

وواصل يونس حديثه قائلاً: قدم الفريق أداء جيد أمام الشمال في الجولة الأخيرة، نحترم الأهلي كثيراً فهو فريق قوي خاصة بعد الانتدابات الأخيرة والتي شكلت إضافة قوية للفريق ويقدم مستويات جيدة.

وأضاف: اللاعبين يدركون أهمية المباراة والثلاث نقاط، وفي الجانب الآخر تمثل المباراة للأهلي أهمية كبيرة، وفريقنا بعد اكتمال الصفوف ظهر بشكل مختلف وإن شاء الله تستمر الرغبة والروح في الجولة القادمة، وجميع اللاعبين على أهبة الاستعداد للمباراة والظهور بأفضل صورة.

واختتم المدرب حديثه قائلاً: راضٍ تماماً عما يقدمه الفريق في الموسم الحالي، تأثرناً في بعض الأحيان بالغيابات والإصابات إلا أن الفريق أظهر روح ورغبة كبيرة في العودة والجدية في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

من جانبه أكد يوسف مفتاح لاعب العربي صعوبة مباراة الفريق أمام الأهلي، وقال في حديثه للمؤتمر الصحفي: تنتظرنا مباراة صعبة أمام الأهلي الذي يملك مجموعة لاعبين مميزين وهو ليس بالفريق السهل، ونسعى لحسم الثلاث نقاط من أجل الوصول لهدفنا.

وقال: ظهرنا بصورة جيدة أمام الشمال واستطعنا ان نحقق الفوز وهو ما أسهم في استعادة الروح المعنوية عند اللاعبين بعد النتائج الأخيرة، وبالتأكيد سنستثمر هذا الأمر في مباراتنا أمام الأهلي وسنؤدي بالصورة التي تضمن لنا الحصول على نقاط المباراة.

 


التعليقات

إضافة تعليق