مدربا الأهلي والمرخية يؤكدان سعيهما لمواصلة المشوار

2022-02-13 | منذ 3 شهر
مدربا الأهلي والمرخية
 
الدوحة، 13 فبراير 2022- اعتبر مدربا الأهلي والمرخية بأن مواجهة فريقيهما يوم غد / الاثنين / في غاية الأهمية ، وذلك ضمن دور الستة عشر من منافسات النسخة الـ50 لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم للموسم الكروي 2021-2022 . 
     وأكد المونتونيجري نيبوشا فيفوفيتش المدير الفني لفريق الأهلي على جاهزية جميع اللاعبين لهذه المواجهة معربا عن أمله في استمرار فريقه ضمن الفرق الساعية لحصد اللقب . 
    وقال مدرب الأهلي خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء:" بعد تفوقنا  على العربي في الديربي في الجولة الماضية من منافسات الدوري نتطلع للتركيز على مواجهتنا أمام المرخية ونريد التفكير في كيفية الترشح للدور المقبل". 
    وأشار المدرب نيبوشا إلى أن جودة الأداء التي أظهرها فريقه كانت عالية خلال مباريات الفريق الأخيرة ، وقد تمكن من تحسين مسار الفريق واستطاع أن يقترب من فرق المقدمة . 
   وتابع: " في كرة القدم يجب أن ننظر للمستقبل وهدفنا تجاوز المرخية ومن ثم التفكير في مواجهة الدور ربع النهائي، وبلا شك نكن كل الاحترام للمنافس ، وقد تابعت أداء هذا الفريق ولديه امكانيات جيدة ويجب أن نقدم أفضل المستويات ، من أجل العبور للدور المقبل والذهاب بعيدا في المسابقة ، وبالنسبة لي لا أريد ممارسة الضغط على اللاعبين لذا علينا التفكير في كل مواجهة نخوضها ونضع كافة الاحتمالات في الحسبان". 
   بدوره اعتبر علي قادري لاعب فريق الأهلي بأن لقاءات هذه البطولة تبدو مختلفة عن منافسات الدوري فلا مجال للتعويض ولابد من الظهور بصورة مرضية كي نتخطى المنافس ونواصل مسيرتنا. 
   وقال لاعب الأهلي : " بعد انتصارنا الأخير على العربي طوينا صفحة الدوري ، ونركز على هذه المواجهة من أجل اكمال المشوار و بلاشك سنعاني أمام المرخية عطفا على المستويات الجيدة التي يقدمها مؤخرا وعلينا أن نجهز أنفسنا لكل الاحتمالات ، ومن ثم ننظر لمبارياتنا المقبلة في البطولة ". 
    ومن جانبه أكد عبد الله مبارك المدرب الوطني لفريق المرخية بأن طموح الجميع حق مشروع والكل يعلم أن الأهلي فريق عريق في هذه البطولة وسبق له التتويج باللقب في أربع مناسبات سابقة ، وهو يقدم مستويات جيدة في الدوري في المرحلة الراهنة خاصة بعد انتصاره الأخير على العربي . 
    وتابع مدرب المرخية حديثه : "فريقنا تطور كثيرا في الآونة الأخيرة ولدينا مجموعة جيدة من اللاعبين وبالمحصلة مباريات الكؤوس لها حسابات خاصة وتلعب على تفاصيل صغيرة ، ونأمل أن نظهر بالصورة المطلوبة ونقدم مستوى يليق بسمعة نادي المرخية ، وبعد فوزنا على الخريطيات بات تركيزنا على مواجهتنا أمام الأهلي ودرسنا الفريق المنافس خاصة نقاط القوة والضعف". 
   ومن جهته أبدى اللاعب طلال علي لاعب فريق المرخية تفاؤله بقدرة الجميع في الفريق على تقديم العرض المنتظر في هذه المواجهة لافتا إلى أن بطولات الكؤوس من الصعب التكهن بنتيجتها والحظوظ تبقى متساوية رغم الفوارق بين المتنافسين . 
   وأضاف لاعب فريق المرخية : " فريقنا يمر بمرحلة جيدة ويتطلع للمواصلة في مشوار البطولة ، ونعرف قيمة المنافس وجودة اللاعبين المحترفين لديه ، ولكن بالنسبة لنا نفكر في الظهور بالصورة التي ترضينا ونواصل على نفس المنوال ". 

التعليقات

إضافة تعليق