مستشفى "سبيتار" يواصل تقديم أرقى خدمات الرعاية الطبية لنجوم التنس العالمي

قنا
2022-02-13 | منذ 9 شهر

مستشفى "سبيتار"

الدوحة، 13 فبراير 2022 - يواصل مستشفى /سبيتار/ للطب الرياضي، تقديم أرقى خدمات الطب الرياضي الحصرية لنجوم التنس، بشكل منتظم سنويا من خلال البطولات التي تحتضنها دولة قطر في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.

وكجزء من التعاون القائم مع الاتحاد القطري للتنس، يقدم /سبيتار/، من خلال البرنامج الوطني للطب الرياضي، مجموعة من الخدمات الطبية الشاملة لجميع الرياضيين المشاركين تتنوع بين علاج الاصابات والعلاج الطبيعي والتدليك الرياضي، بالإضافة إلى توفير سيارات الإسعاف وعيادة طبية مجهزة تجهيزا كاملا في عين المكان.

ويلتزم /سبيتار/ بتقديم خبرته وخدماته ذات المستوى العالمي من خلال تقديم مجموعة من الخدمات الطبية لبطولات التنس الدولية التي تقام بقطر بالنسبة لبطولات التنس للمحترفين بداية من 2011، كما يعد المستشفى شريكا طبيا للاتحاد القطري للتنس منذ 2008.

وتقام بطولة /قطر إكسون موبيل/ المفتوحة في الفترة من 19 إلى 24 فبراير الجاري، وهي واحدة من أقوى البطولات في الشرق الأوسط والتي تدخل ضمن بطولات محترفي التنس من مجموع 250 نقطة، لتتلوها بطولة /توتال انرجيز/ المفتوحة للسيدات في الفترة ما بين 20 و26 فبراير الجاري، والتي تشهد مشاركة أبرز مصنفات ترتيب محترفات التنس.

ويساهم /سبيتار/ في دعم الرياضة والرياضيين من خلال تقديم أفضل علاج للرياضيين، بالإضافة إلى تميزه في مجال البحوث والتعليم الرياضي، فضلا عن قيامه بنشر العديد من البحوث العلمية التي تهتم برياضة التنس، حيث نشر خبراء المستشفى عدة مواضيع تهم محترفي هذه الرياضة، مثل الفحص العضلي الهيكلي للاعبي التنس المبتدئين، آلام أسفل الظهر للاعبي التنس، الإجهاد الحراري وأداء التنس، والمزيد من الدراسات حول الأداء والإصابات في هذه الرياضة.

ويتمتع /سبيتار/ بخبرة واسعة في إدارة الأحداث الرياضية الكبرى من خلال تقديم الدعم الطبي لمئة حدث رياضي سنويا، بما في ذلك الأحداث الرياضية الكبرى التي تستضيفها دولة قطر، وآخرها بطولة العالم لألعاب القوى في عام 2019، ودوري أبطال آسيا 2020.


التعليقات

إضافة تعليق