مدربا قطر والدحيل يتطلعان للخروج بنتيجة إيجابية

متابعات
2022-02-20 | منذ 7 شهر

مدربا قطر والدحيل

الدوحة، 20 فبراير 2022 - أكد المغربي يوسف سفري مدرب فريق قطر على أهمية مباراة فريقه أمام الدحيل غدا /الإثنين/ في ختام الجولة التاسعة عشرة من الدوري القطري "دوري نجوم QNB" للموسم الكروي 2021 / 2022. 

وقال سفري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بداية يجب أن أشكر اللاعبين والجماهير وكل من ساندنا في مباراتنا السابقة أمام السد، لا سيما أننا قدمنا أداءً كبيرا كنا نستحق عليه الحصول على نقطة على أقل تقدير، لكن للأسف لم تكن النتيجة مرضية، والآن طوينا صفحة تلك المباراة ودخلنا أجواء التركيز لموقعة الدحيل". 
 
وأضاف: "تشهد الفترة الحالية عملا مكثفا نتيجة تقارب مواعيد المباريات وهو حال كل الأندية وهذا يتطلب منا المزيد من العمل مع الجهاز الإداري والفريق الطبي وكامل منظومة الفريق من أجل الظهور بالمستوى المطلوب سعيا الى تحقيق النتائج المرجوة". 
 
وتابع مدرب نادي قطر قائلا:" نعلم ان المواجهة أمام الدحيل لن تخلو من الصعوبة، وعموما يجب أن يرتكز عملنا على طريقة لعبنا، والأهم ان يكون الجميع بأعلى درجات التركيز وبذل مجهود مضاعف سعيا للحصول على نتيجة إيجابية ترفع من مركزنا في جدول الترتيب". 
 
وفي المقابل، أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل أن فريقه سيعمل بكل قوة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام نادي قطر، وقال: "إعدادنا يسير بصورة جيدة لهذه المباراة التي سنستعيد فيها جهود عدد من لاعبينا، وأنا سعيد لعودة سلطان البريك وبسام الراوي بعد أن غابا في الفترة الماضية وعودتهما ستمنحنا الإضافة المطلوبة". 
 
وأشار كاسترو إلى أن الدحيل استعاد مستواه في الفترة الأخيرة، ونجح في تحقيق انتصارات مهمة، مضيفا أن الفريق عليه الآن أن يواصل الظهور بنفس المستوى وتحقيق النتائج المرجوة رغم الغيابات العديدة التي يعاني منها، "وبالتأكيد عودة اللاعبين واكتمال الصفوف ستزيد من قوتنا". 
 
وشدد مدرب الدحيل على أن مباراة فريقه أمام فريق قطر لن تكون سهلة لأن الأخير فريق أظهر تطوراً واضحاً مع مدربه يوسف سفري، ونجح في تحقيق نتائج جيدة، "وبالتالي يجب علينا أن نحتاط جيداً في هذه المباراة، ونحن عازمون على الخروج منها بنتيجة ايجابية وتحقيق الانتصار". 
 
ويحتل السد صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة من 17 مباراة (يملك مباراة مؤجلة أمام الريان ) وبات على بعد انتصار واحد لضمان الحفاظ على اللقب بصرف النظر عن نتائج أقرب مطارديه الدحيل صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة ، في المقابل يمتلك نادي قطر 22 نقطة من 18 مباراة في المركز الثامن. 
 

التعليقات

إضافة تعليق