تمديد عقد شراكة بطولة قطر توتال إنرجيز للتنس حتى 2025

متابعات
2022-02-21 | منذ 3 شهر

المؤتمر الصحفي

الدوحة، 21 فبراير 2022 - أعلن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة وشركة توتال إنرجيز قطر عن تمديد عقد الشراكة بينهما لتكون الشركة راعية مجدداً للقب بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات حتى 2025.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة والسيد ماثيو بوييه الرئيس والمدير العام لشركة توتال إنرجيز قطر، وذلك بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة.

وتوجه الخليفي بالشكر لشركة توتال إنرجيز على تجديد رعايتها لهذه البطولة الكبيرة التي تقام هذا العام ضمن فئة الـ1000 نقطة، معربا عن خالص امتنانه للشركة على دعمها المتواصل وعلى مساهمتها في تطوير رياضة التنس في دولة قطر على مدار العقدين الماضيين.

وقال الخليفي، على هامش كلمته في المؤتمر، إن توتال إنرجيز شريك النجاح مع الاتحاد، وذلك برعايتها ودعمها لهذه البطولة التي أصبحت إحدى أكبر بطولات السيدات في قطر والمنطقة.

وأضاف أن بطولة قطر إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات تواصل جذب أفضل اللاعبات في العالم عاماً بعد الآخر نظرا للنجاح التنظيمي الكبير الذي نحرص على تحقيقه مع جميع شركائنا.

وشدد الخليفي على سعي الاتحاد بصورة دائمة في كل نسخة إلى رفع سقف التحديات من أجل أن تكون كل نسخة جديدة أفضل من سابقتها من كافة الأوجه التنظيمية والفنية.

بدوره، اعتبر السيد ماثيو بوييه الرئيس والمدير العام لشركة توتال إنرجيز قطر أن نسخة هذا العام من بطولة قطر تعد مميزة على العديد من الأصعِدة حيث يحتفي خلالها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة بعقدين من الشراكة المثمرة مع شركة توتال إنرجيز راعية اللقب، وبأول نسخة تقام تحت المسمى الجديد للشركة بعد تغييره في العام الماضي من "توتال إي & بي" إلى "توتال إنرجيز".

ويشارك في البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير الجاري، 8 من أفضل 10 لاعبات في العالم تتقدمهم المصنفة الثانية على العالم وبطلة العام 2020 آرينا سابالينكا والمصنفة الثالثة عالميا التشيكية باربورا كرايتشيكوفا والإسبانية باولا بادوسا المصنفة الخامسة على العالم.. كما تضم كوكبة النجمات المشاركات المصنفة العاشرة على العالم التونسية أنس جابر.


التعليقات

إضافة تعليق