مواجهة قوية بين السد والدحيل

متابعات
2022-02-23 | منذ 3 شهر

مواجهة قوية بين السد والدحيل

الدوحة، 23 فبراير 2022 - تختتم منافسات الأسبوع العشرون من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، بالمباراة التي ستجمع بين فريقي السد والدحيل، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022، في الساعة السابعة مساءً. 

وعلى الرغم من فوز السد رسمياً بلقب بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، ولكن يدخل الفريقين اللقاء برغبة مشتركة وهو الفوز وحصد النقاط، كما هي عادة المباريات بينهما خلال السنوات الأخيرة.
 
السد والذي سيتم تتويجه بالدرع لهذا الموسم عقب انتهاء المباراة، يحتل صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة من 17 انتصار وتعادل وحيد، مع بقاء مباراة مًؤجلة أمام الريان.
 
وعلى الجانب الآخر يأتي الدحيل في المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 13 انتصار و3 تعادلات و3 هزائم.
 
 وكانت مواجهة القسم الأول قد انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما، وكانت المباراة الأخيرة للسد تحت قيادة مدربه الإسباني السابق تشافي هيرنانديز والذي انتقل لتدريب برشلونة، وحل مكانه مواطنه والمدرب الحالي خافي جراسيا.
 
لقاءات السد والدحيل خارج التوقعات ويصعب معها التكهنات لما يحمله كل فريق من طموحات ورغبة مشتركة، ومن هنا فإن الصراع بين كل من الإسباني خافي جراسيا مدرب السد والبرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل سيكون على أشده من أجل تحقيق نقاط المباراة، لاسيما والفوز في هذه المباراة الكبيرة قد يعطي حافزاً إضافياً لأي فريق من أجل استكمال بقية استحقاقات الموسم بكل قوة.
 
ويعتمد كل فريق على مجموعة من اللاعبين المميزين المتواجدين سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين.
 
وسيتم بعد نهاية المباراة تتويج فريق السد بلقب بطولة الدوري، وذلك بعد حسمه اللقب رسمياً إثر فوزه في مباراة الأهلي ضمن الأسبوع التاسع عشر بثمانية أهداف مقابل هدفين. 

التعليقات

إضافة تعليق